• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارات وخدمات أمنية

النتائج لأجل

استشارات وخدمات أمنية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. COLUMBIA - LES GARDES DU PRINCE

    فرنسا

    المؤسسة COLUMBIA - LES GARDES DU PRINCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. NEXINDUS TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة NEXINDUS TECHNOLOGIES, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات استشارة لقطاع تكنولوجيا المعلومات, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. C&S DEMARCHES ET +

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة C&S DEMARCHES ET +, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, مستندات معالجة, مساعة في الشؤؤن الإدارية, خدمات للاستشارات الإدارية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Arles, فرنسا.

  4. LA RUCHE DU BIEN-ËTRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA RUCHE DU BIEN-ËTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تركيبات شركة, إستشارات للشركات, خدمات دعم المشاريع, و أمن الشركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. DEV SÉCURITÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEV SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, الأمن - خدمات, حماية وأمن، خدمات, خدمات حماية ممتلكات, الأمن - خدمات, حماية وأمن، خدمات, و أمان الحرائق. ومقرها في Montfavet, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARIAH CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ARIAH CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في استراتيجية التسويق, خدمات معلوماتية, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), تحسين نتائج محركات البحث, صيانة مساعدة الكمبيوتر, استشارات في استراتيجية التسويق, استشارات وخدمات تسويق مباشر, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و مراكز مساعدة العملاء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. ALLIANCE FRANCE SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة ALLIANCE FRANCE SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, جهاز آمان, نصائح أمنية, موظفو أمن, و الأمن - خدمات. ومقرها في Plan-De-Cuques, فرنسا.

  3. MANAGEO

    فرنسا

    المؤسسة MANAGEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات دعائية. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. WEYB

    فرنسا

    المؤسسة WEYB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق، دراسات, تدريب تجاري, خدمات استشارة مهنية, تدريب وترويض, تسويق، دراسات, و تدريب تجاري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. AGENCES PRIVÉES

    فرنسا

    المؤسسة AGENCES PRIVÉES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات إعلان دعائي, و استشارات وخدمات تسويق مباشر. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  1. ARCHILOG

    فرنسا

    المؤسسة ARCHILOG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات نقل, و خدمات استشارات تقنية متعلقة بالجمارك. ومقرها في Eguilles, فرنسا.