• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارات استراتيجية

النتائج لأجل

استشارات استراتيجية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  2. ARIAH CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ARIAH CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في استراتيجية التسويق, خدمات معلوماتية, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), تحسين نتائج محركات البحث, صيانة مساعدة الكمبيوتر, استشارات في استراتيجية التسويق, استشارات وخدمات تسويق مباشر, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و مراكز مساعدة العملاء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. WELCOME MAX

    فرنسا

    المؤسسة WELCOME MAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. OXOLEO

    فرنسا

    المؤسسة OXOLEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت. ومقرها في Le Pradet, فرنسا.

  5. AGENCES PRIVÉES

    فرنسا

    المؤسسة AGENCES PRIVÉES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات إعلان دعائي, و استشارات وخدمات تسويق مباشر. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMPTOIR DES ACHATS

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES ACHATS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vence, فرنسا.

  2. ANSWEBMED

    فرنسا

    المؤسسة ANSWEBMED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تصنيف وترويج مواقع الويب, تسويق على الانترنت, استشارات واستراتيجة المرجعية, تصنيف وترويج مواقع الويب, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  3. SWOTFOX

    فرنسا

    المؤسسة SWOTFOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, إنشاء هوية مرئية, و حملات تسويق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. NOUVEAU HOMO SAPIENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOUVEAU HOMO SAPIENS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير, تصميم انترنت, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و مرجعية المواقع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. AXYNEO

    فرنسا

    المؤسسة AXYNEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استراتيجيات المنشئات, و استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. ONKLEEK

    فرنسا

    المؤسسة ONKLEEK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, اتصالات الشركات, تطوير برامج, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و برامج، استشارات. ومقرها في Aix Les Miles, فرنسا.

  2. WEB BIZ

    فرنسا

    المؤسسة WEB BIZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات مرجعية طبيعية, و استشارات واستراتيجة المرجعية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. RISE DIGITAL MARKETING

    فرنسا

    المؤسسة RISE DIGITAL MARKETING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, حملة إعلانات جوجل, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. STUDIO 3615

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO 3615, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. EUROPA COM

    فرنسا

    المؤسسة EUROPA COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات اتصال، وكالات استشارة, استشارات موارد بشرية, دروس لإعداد المدراء, و استراتيجيات المنشئات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. HEHOCOM

    فرنسا

    المؤسسة HEHOCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, تطوير مواقع انترنت, و اتصالات استراتيجية على الإنترنت. ومقرها في Saint Raphael, فرنسا.