• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إضاءة

النتائج لأجل

إضاءة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CÉDRIC MAGNAN

    فرنسا

    المؤسسة CÉDRIC MAGNAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات رخص بناء, إضاءة, هندسة البناء, و رسم تقني. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. SAS IMAGINE EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة SAS IMAGINE EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم نداء عام. كما تعمل في قطاعات فن - منتجات ولوازم, فن - منتجات ولوازم, و إضاءة. ومقرها في Le Puget-Sur-Argens, فرنسا.

  3. CYALUME TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة CYALUME TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات إضاءة للغطس, مصابيح للإشارة وإنارة الطرق, و إرشاد، وضع علامات، تتبع مضئ. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  4. SOKOLOFF ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOKOLOFF ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات غاطسة. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لحفر آبار المياه, تركيبات مائية, إضاءة للمناظر الطبيعية, و مضخات خاصة بالآبار العميقة. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  5. BOUTIQUE SOLAR ESTEREL

    فرنسا

    المؤسسة BOUTIQUE SOLAR ESTEREL, هي الموزع, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات إضاءة led. ومقرها في 75 Rue Albert Einaudi, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'ATELIER IMBERT

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER IMBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ديكورات وإضاءات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. ANIMO DISTRI

    فرنسا

    المؤسسة ANIMO DISTRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحواض أسماك ومرابي حيوانات. كما تعمل في قطاعات إضاءة أحواض الأسماك. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. RENOV'ELEC

    فرنسا

    المؤسسة RENOV'ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات كهربائية, استشارة وتصميم تجهيزات الإضاءة الكهربائية, كهربائيون, تركيبات كهربائية, و إعادة ضبط الطور للتركيبات الكهربائية. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  4. PLURIEL MATERIEL ELECTRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PLURIEL MATERIEL ELECTRIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, و مواد كهربائية للإضاءة. ومقرها في BIOT, فرنسا.

  5. CCOMOCINE PULSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة فرنسية متخصصة في صناعة مقاعد السينما، التخطيط ، ضمان الراحة و وضع الديكور الخاص بالسينما المنزلية. لقد اخترنا مجموعة من المنتجات العالية الجودة لإنشاء غرفة السينما الخاصة بك والمصممة وفقًا لمقاس: - مقاعد سينما فاخرة ثابتة أو آلية، - ديكور سينما، - طقم سماء مرصعة بالنجوم من الألياف الضوئية - جدار من القماش الممتد، - ملحقات الإضاءة والإضاءة، - لافتة مضيئة، - شاشة عرض مخصصة.

  1. SUNNEX EQUIPEMENT

    فرنسا

    منذ أكثر من 30 عاما، تقوم Sunnex بتصنيع أنظمة الإضاءة المتينة والمقاومة لتطبيقات صناعية متنوِّعة. مجموعة كاملة من تجهيزات الإضاءة لمواقع العمل بطرازات وتنويعات متعددة، ولأغلب التطبيقات، من المكتب إلى الصناعات الميكانيكية الثقيلة. مجموعة كاملة من الدعامات المضادة للاهتزاز ولضبط المستوى لمجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات. Sunny الموزِّع الحصري في فرنسا للمصابيح LUXO (المستخدم بواسطة pixar).

  2. ATROW

    فرنسا

    تخصصنا هو دراسة وتنفيذ الأجزاء الملحومة في شكل جوانب دقيقة مثل وقاية أجهزة الإضاءة والأجزاء المتحركة والعناصر المسخّنة. مكوِّنات الأجهزة الطبية والمعامل إضافة إلى العناصر المتحركة. أيضا، وحدات العرض للحانات، ووحدات العرض من الصفائح المثقوبة، ووحدات العرض المعيارية ووحدات العرض وحيدة الكتلة المخصصة لخطوط التوزيع الكبير للمتاجر وأيضا للقطاع الصناعي.