• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إستحمام وتواليت، مستحضرات

النتائج لأجل

إستحمام وتواليت، مستحضرات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CHARRIER PARFUMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة العطور الفرنسية CHARRIER PARFUMS شارييى بارْفانْ عام 1888، و الواقعة في فالوريس، بالقرب من جراس، عاصمة العطور العالمية. نحن مُبدعون أصليون و رُواد في مجال خلْق مجموعة من العطور في عبوات مُصَغرة . نُقدم تشْكيلة كاملة من المنمنمات المعبأة في علب الهدايا المرموقة، وكذلك مجموعة من بخاخات المياه العطِرة، و كذلك عُطور البْروبانْسْ. يتم توزيع عُطورنا في أكثر من 50 دولة، سواءًا على مستوى المتاجر الكبرى، المتاجر الخاصة ببيع العطور، التجارة الإلكترونية على مواقع الأنترنيتْ و كذلك الأسواق الحرة... . في فرنسا، لدينا جناح في متاجر Galeries Lafayette Haussmann لافاييت هوسمان باريس نشاطنا كامل، و يتمثل في خلق مجموعة من العطور المُعبئة. يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في المصنع. نقوم باستخدام مجموعة من الروائح المُميزة من منطقة غراس. فيما يخص عمليات التغليف، نحن نتعامل بشكل رئيسي مع أفضل الشركات المصنعة الفرنسية. نضمن منتجات راقية ذات جودة عالية، من صُنعٍ فرنْسي.

  2. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  3. IT STYLE DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT STYLE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور, إزالة شعر، أجهزة وأدوات, ورنيش, أدوات ماكياج, تجميل، مستحضرات, ماكياج، مستحضرات, ريشة, فرش صغيرة لوضع مساحيق التجميل, و جََل للاستحمام. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. ALEYRIA COSMÉTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALEYRIA COSMÉTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مساحيق تجميلية بيولوجية, تجميل بالنبتات، مستحضرات, صابون, و انتاج الصابون. ومقرها في Velaux, فرنسا.

  5. TERRE D'OC EVOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة TERRE D'OC EVOLUTION, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Villeneuve, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ONLY FRAGRANCES SAS

    فرنسا

    المؤسسة ONLY FRAGRANCES SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  2. PARFUMERIE MARLENE

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMERIE MARLENE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Istres, فرنسا.

  3. FRANCE CONDITIONNEMENT CREATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CONDITIONNEMENT CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  4. LES JUMENTS DU VENTOUX

    فرنسا

    المؤسسة LES JUMENTS DU VENTOUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات أنواع الشامبو, مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, أنواع الشامبو, مساحيق تجميلية بيولوجية, حليب طازج, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Saint Christol, فرنسا.

  5. ESTHETIQUE ET RECHERCHE

    فرنسا

    المؤسسة ESTHETIQUE ET RECHERCHE, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. CREATIONS ARTISTIQUES A L

    فرنسا

    المؤسسة CREATIONS ARTISTIQUES A L, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. SHADELINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SHADELINE FRANCE, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  1. SARL AP SENTEURS

    فرنسا

  2. JEHANNE RIGAUD PARFUMS

    فرنسا

    المؤسسة JEHANNE RIGAUD PARFUMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  3. SOC SORA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOC SORA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  4. DIVISION MARKETING PROVENCE

    فرنسا

  5. SOFIA COSMETIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOFIA COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Carros Cedex, فرنسا.

  6. SARL CHARLINE

    فرنسا

  7. LES PARFUMS ALLONGUE

    فرنسا

    المؤسسة LES PARFUMS ALLONGUE, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Gourdon, فرنسا.

  8. FRANCE DIFFUSION PARFUMS

    فرنسا

  1. APA ATELIER DE PRODUCTIONS AROMATIQUES

    فرنسا

    المؤسسة APA ATELIER DE PRODUCTIONS AROMATIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و روائح. ومقرها في St Cezaire Sur Siagne, فرنسا.

  2. DISTRIBUTION MEDITERRANEENNE DE PARFUMERIE

    فرنسا

  3. DENTAL 2000

    فرنسا

  4. EUROPE COSMETIQUES ET PARFUMS

    فرنسا

  5. PRO COIFFURE DIFFUSION

    فرنسا

  6. COSMETIC 2000

    فرنسا

    المؤسسة COSMETIC 2000, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. LABORATOIRE POLENRY

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE POLENRY, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. SARL AURAPH

    فرنسا

  9. TADE PAYS DU LEVANT

    فرنسا

    Tadé Pays du Levant هي شركة فرنسية متخصصة في إنتاج وتوزيع صابون حلب الأصلي الذي يُصنع في سوريا منذ أكثر من 25 عامًا، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الصابون التقليدي ومنتجات العناية الطبيعية الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط: صابون حلب، وصابون مرسيليا، وزيوت العناية بالجسم، وكريمات العناية باليدين، والصابون السائل، وحجر الشبَّة، وأحجار الخفاف، ومنتجات العناية للرجال، وسكر إزالة الشعر، والكولونيا، والحليب المرطب للجسم، والصابون المعطر…. مستحضرات التجميل الطبيعية أو العضوية المعتمدة لدينا مصحوبة بمجموعة كبيرة من ملحقات الحمام: قفاز مصنوعة من كريب كيسا، ولوفا، وقفاز شعر الماعز، وقفازات حرير طبيعي، وشريط الفرك، والسيزال، وأيضًا حوامل الصابون، وحامل فرشاة الأسنان، وعلب الصابون، وفرش الحلاقة ، وأدوات العناية بالقدمين ... يمكنك أيضًا الاستفادة من حلولنا البيئية والاقتصادية لغسيل الملابس والعناية بالنظافة المنزلية، وذلك بالتركيز على الصابون الأسود ورقائق الصابون والمساحيق وصابون إزالة البقع والحجر الفضي. أنواع الصابون لدينا وكذلك حبيبات صابون حلب متوفرة في عبوات، تحمل العلامة التجارية البيضاء، أو بكميات كبيرة.

  10. LABORATOIRE GALIMARD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE GALIMARD, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Grasse, فرنسا.