• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنابيب ومواسير حديدية

النتائج لأجل

أنابيب ومواسير حديدية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. AS PROD SARL

    فرنسا

    المؤسسة AS PROD SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في La Crau De Châteaurenard, فرنسا.

  2. AZUR CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE

    فرنسا

    المؤسسة AZUR CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  3. ERTIC INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ERTIC INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  4. RODOLFO FRERES

    فرنسا

    المؤسسة RODOLFO FRERES, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. SOCATECH

    فرنسا

    المؤسسة SOCATECH, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AEROFLEX

    فرنسا

    المؤسسة AEROFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  2. TRAVAUX ETUDES CONSTRUCTIONS MAINTENANCE INDUSTRIELLES SAS

    فرنسا

  3. ETS F. MATHIEU ET COMPAGNIE

    فرنسا

  4. EURL R.S SUD

    فرنسا

  5. VAR PLIAGES

    فرنسا

  1. LA RESISTANCE R.D

    فرنسا

  2. BERTI ROBERT

    فرنسا

  1. FABEMI TECHNOLOGIES

    فرنسا

  2. IREM FRANCE

    فرنسا

  3. CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE INDUST VINICOLE

    فرنسا

  4. ATSI

    فرنسا

    المؤسسة ATSI, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Le Thor, فرنسا.

  5. CALDOR SARL

    فرنسا

    المؤسسة CALDOR SARL, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Puyricard, فرنسا.

  6. LASER SOCMEL

    فرنسا

    المؤسسة LASER SOCMEL, وتعمل في قطاع ليزر، آلات لحام وقطع. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  7. LOVATO SAS

    فرنسا

    المؤسسة LOVATO SAS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Fos-sur-mer, فرنسا.

  8. AEROFLEX AEROSPACE

    فرنسا