• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أمان مهني، تجهيزات

النتائج لأجل

أمان مهني، تجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. A2S

    فرنسا

    تُعتبر شركة A2S شركة فرنسية خبيرة في مجال الأمن الصناعي والحماية من الأجواء القابلة للانفجار. وتقوم الشركة بتصنيع وتوزيع مجموعة كبيرة من المعدات اللازمة لحماية الأشخاص والممتلكات. واستطاعت الشركة أن تفرض وجودها في فرنسا وعلي الساحة الدولية كشركة رائدة في السوق من خلال العروض المبتكرة وخدمة العملاء فائقة الجودة. مع خبرتها الفنية ومعارفها الواسعة، استطاعت شركة A2S أن تقنع وتخلص لعملائها لتحقيق المشروعات الضخمة للشركات الصناعية الدولية المُتخصصة في مجال الغاز والبتروكيماويات، والطاقة الكهربائية والتعدين والنقل و البناء.

  2. CYALUME TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة CYALUME TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات إضاءة للغطس, مصابيح للإشارة وإنارة الطرق, و إرشاد، وضع علامات، تتبع مضئ. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  3. ECHELLE CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة ECHELLE CONCEPT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة الوقاية الشخصية. ومقرها في Contes, فرنسا.

  4. ABCMINET

    فرنسا

    المؤسسة ABCMINET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات فولاذية. كما تعمل في قطاعات أمان مهني، تجهيزات, سلالم معدنية, جسر خشبي للمشاه, دورات صناعية, أمان مهني، تجهيزات, و سلالم معدنية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  5. R. STAHL FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة R. STAHL FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUDIOMAT SARL

    فرنسا

  2. ETUDE TECHNIQUE EN ELECTRONIQUE PROFESSIONNELLE

    فرنسا

    المؤسسة ETUDE TECHNIQUE EN ELECTRONIQUE PROFESSIONNELLE, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تسجيل رقمي، تجهيزات مهنية, و تسجيل رقمي، تجهيزات مهنية. ومقرها في Cuers, فرنسا.