• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ألواح معدنية

النتائج لأجل

ألواح معدنية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. STE INDUSTRIELLE DE SERRURERIE

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE DE SERRURERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات ألواح معدنية, تشييد المباني الصناعية, حديد مشغول, ألواح معدنية, تشييد المباني الصناعية, و حديد مشغول. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  2. CARRADORI SUD

    فرنسا

    المؤسسة CARRADORI SUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألواح معدنية. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, و كتامة وعزل، مقاولون. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  3. ATELIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE FOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. EURL TRANSFOMETAL

    فرنسا

    المؤسسة EURL TRANSFOMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات أنواع خاصة من الفولاذ, أنواع خاصة من الفولاذ, أعمال ألواح معدنية, نجارة, و لحام. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  5. TECHNOPLUS INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOPLUS INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في Les-Pennes-Mirabeau Cedex, فرنسا.