• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ألبسة جاهزة

النتائج لأجل

ألبسة جاهزة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HABICINDY

    فرنسا

    شركة HABICINDY في الملابس الجاهزة للنساء والأطفال. نختار لكم ملابس تتبع الموضات الحالية لتحصلوا على شكل أنيق وطراز منمق وعصري يتحدى الزمن ويبقى معاصراً. تشكيلة منتجاتنا تتضمن الأثواب والمعاطف والصداريات وحلل الرياضة والملابس العلوية وكذلك الأحذية والاكسسوارات المثالية لاستكمال شكلكم النهائي. كما يمكنكم أيضاً اكتشاف تشكيلة الأغراض للأطفال الرضع وحتى 10 سنوات لجميع الفصول. أولويتنا هي تقديم ملابس ذات جودة عالية من ماركات مختلفة متاحة للجميع. وبفضل موردينا الموثوق بهم، نحن لا نقدم لكم إلا الجودة سواء فيما يتعلق بالقماش المستخدم أو جودة الخياطة أو التشطيب لأفضل عائد. اكتشفوا أيضاً عروض نهاية الموسم للملابس الجاهزة الحريمي والأطفال. نقدم ملابس تتكيف مع جميع الأذواق وجميع أشكال الأجسام.

  2. LA COTONNIERE

    فرنسا

    المؤسسة LA COTONNIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, ملابس رجالية, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, و ملابس رجالية. ومقرها في Saint André De La Roche, فرنسا.

  3. PHALAENOPSIS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PHALAENOPSIS PARIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات على الموضة للنساء, ملابس حريمي, تصدير الملابس, و أزياء سيدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. PACAP

    فرنسا

    المؤسسة PACAP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  5. LA MODISTE

    فرنسا

    المؤسسة LA MODISTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, و ملابس بالجملة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MA TENDANCE NOVA

    فرنسا

    المؤسسة MA TENDANCE NOVA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. BORN COLLECTION

    فرنسا

    المؤسسة BORN COLLECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SARL MISS LIU

    فرنسا

    المؤسسة SARL MISS LIU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس نسائية, تصنيع ملابس حريمي, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CREATION REALISATION DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة CREATION REALISATION DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات أغراض لمجال الفنادق, تطريزات ألبسة جاهزة, تطريز على أرواب الحمام, و تصنيع قطع مطرزة. ومقرها في Cannes, فرنسا.