• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أفلام، إنتاج

النتائج لأجل

أفلام، إنتاج

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. 13 PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة 13 PRODUCTIONS, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. GONELLA PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GONELLA PRODUCTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفلام، إنتاج. كما تعمل في قطاعات إنتاج سمعي بصري, و سينما وفيديو، إنتاج وبث. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. SAINT THOMAS PRODUCTIONS SARL

    فرنسا

    المؤسسة SAINT THOMAS PRODUCTIONS SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, و أفلام، إنتاج. ومقرها في 13016 Marseille, فرنسا.

  4. CG FILM CAMARGUE

    فرنسا

    المؤسسة CG FILM CAMARGUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Arles, فرنسا.

  5. LA PIXELIÈRE

    فرنسا

    المؤسسة LA PIXELIÈRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حواشي أفلام. كما تعمل في قطاعات ترجمة, أعمال رقمية ما بعد الإنتاج خاصة بالأفلام السينماتوغرافية, عنونة الأفلام السينماتوغرافية, و ترجمة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METAPROD

    فرنسا

    المؤسسة METAPROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات فيلم تسجيلي, أفلام دعائية, و وكالة إنتاج فيديو. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. NEON PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة NEON PRODUCTIONS, وتعمل في قطاع أفلام مؤسسية. كما تعمل في قطاعات انتاجات فيديو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. STUDIO LEMON

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO LEMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, مكساج الوسائل السمعية البصرية, أفلام مؤسسية, و حجرات تسجيل. ومقرها في Marseille, فرنسا.