• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغطية

النتائج لأجل

أغطية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BIO-RAD - ÉTABLISSEMENT DE GÉMENOS (ANCIENNEMENT PLASTIFRANCE)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 60 عامًا، تقوم شركة Plastifrance بلاستي فرانسْ بتصميم، تصنيع وتسويق المكونات البلاستيكية و الموجهة للصناعات الفضائية، الطبية و قطاع السيارات, …. تتمثل قيمنا في التميز الصناعي، جودة الخدمات، إبتكار قطع تتناسب تمامًا مع مختلف تطبيقاتكم. شركة مصنعة للمكونات البلاستيكية عن طريق الحقن (سدادات بلاستيكية، أغطية بلاستيكية، رتينات و واقيات) من أجل حماية قطعكم أثناء عمليات النقل، المعالجة السطحية والتشطيب (المقابض ، القطع ...) وإدارة الأسلاك (غدد الكبلات ، الحلقات ، المصاريع ، المشابك والمسامير)…).

  2. BACHES TOILES FILETS COVERTARP

    فرنسا

    المؤسسة BACHES TOILES FILETS COVERTARP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. COIN NATURE

    فرنسا

    المؤسسة COIN NATURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

  4. COUVREUR SAINT PAUL

    فرنسا

    المؤسسة COUVREUR SAINT PAUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات عزل حراري للمباني, و عزل بالأغطية. ومقرها في Saint Paul, فرنسا.

  5. TAPIS AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة TAPIS AUTOMOBILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية مقاعد وأغطية أرضية للمركبات. كما تعمل في قطاعات فرش الأرضيات للسيارات, كماليات السيارات, و الفرش الداخلي للسيارات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RICHEL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة RICHEL GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, و مجفّف للتبغ الخام. ومقرها في Eygalières, فرنسا.

  2. VOILE DU SUD

    فرنسا

    المؤسسة VOILE DU SUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش لمظلات شراعية, قماش مشمع لتظليل لأماكن انتظار السيارات, مظلة سيارة قماشية, و تند لفناء المنزل. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  3. ISOL PLUS

    فرنسا

    المؤسسة ISOL PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات دهانات, عزل, تكييف, و أغطية أرضية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. RENOVCLAIR

    فرنسا

    المؤسسة RENOVCLAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات ترميم الواجهات, أغطية أرضية, دهّانين, و مُبَلِّط. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. H13 RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة H13 RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, طلاء المباني, أغطية أرضية, و واجهات من الصلب للمباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. EMIS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EMIS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في AIX EN PROVENCE, فرنسا.

  2. FILCLAIR

    فرنسا

    المؤسسة FILCLAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية). ومقرها في Venelles, فرنسا.

  1. MAE CUVELAGE & MAÇONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAE CUVELAGE & MAÇONNERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, دهان، مقاولون, وضع البطانات, و أغطية أرضية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. HOME CORNICHE

    فرنسا

    المؤسسة HOME CORNICHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات وضع البطانات, أغطية أرضية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Ensues-La-Redonne, فرنسا.

  3. DESOLNET

    فرنسا

    المؤسسة DESOLNET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات أغطية أرضية. ومقرها في Le Pradet, فرنسا.

  4. DE TISSUS EN COUTURE

    فرنسا

    المؤسسة DE TISSUS EN COUTURE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. MC STORES

    فرنسا

    المؤسسة MC STORES, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. XANTHEOS

    فرنسا

    المؤسسة XANTHEOS, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  7. INVARIANCE

    فرنسا

    المؤسسة INVARIANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. كما تعمل في قطاعات أقمشة مفروشات, بياضات منزلية, أقمشة مفروشات, و بياضات منزلية. ومقرها في Vaison La Romaine, فرنسا.

  8. SARL 3A

    فرنسا

    المؤسسة SARL 3A, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Ste Maxime, فرنسا.

  1. MOUSSES ETOILES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MOUSSES ETOILES SARL, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Rognonas, فرنسا.

  2. MANEF-MULTI-TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة MANEF-MULTI-TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلبيس واجهات مباني. كما تعمل في قطاعات أغطية أرضية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Saint-Cannat, فرنسا.

  3. STORES ETOILE

    فرنسا

    المؤسسة STORES ETOILE, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية, و قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. STE ODE SAS

    فرنسا

    المؤسسة STE ODE SAS, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية, و قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Bollène, فرنسا.

  5. BRUN DE VIAN TIRAN

    فرنسا

    المؤسسة BRUN DE VIAN TIRAN, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في L Isle Sur La Sorgue, فرنسا.

  6. MADECO

    فرنسا

    المؤسسة MADECO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. PASSION COTON

    فرنسا

  8. MAISON RIOU

    فرنسا

  9. ALPHA STORES

    فرنسا

  10. MAJOREL

    فرنسا