• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغذية، جاهزة

النتائج لأجل

أغذية، جاهزة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LA MIELLERIE CHAILAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA MIELLERIE CHAILAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عسل. كما تعمل في قطاعات أغذية، جاهزة, متممات غذائية, عسل الكافور, عسل الأكاسيا, عسل الرعتر, عسل الكستناء, عسل جبلي, عسل البرتقال, و غذاء ملكات النحل. ومقرها في Thorame-Basse, فرنسا.

  2. TRUFFES CHAM'PAÏS

    فرنسا

    المؤسسة TRUFFES CHAM'PAÏS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات كمأ, الكمأ الأبيض, الكمأ الأسود, و فطر. ومقرها في Bauduen, فرنسا.

  3. NEV

    فرنسا

    المؤسسة NEV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات منتج بيولوجي, عسل بيولوجي, و منتجات مبتكرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. GOURMET PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة GOURMET PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخصص في بعض الاكلات. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, أغذية، جاهزة, أطعمة مطبوخة وجاهزة, مُصَنع منتجات الطعام, أغذية، استيراد وتصدير, أغذية، جاهزة, و أطعمة مطبوخة وجاهزة. ومقرها في Arles, فرنسا.

  5. TRUFFIERES DE RABASSE

    فرنسا

    المؤسسة TRUFFIERES DE RABASSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات كمأ, و زيوت بفطر الكمأة. ومقرها في Morrières Les Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADS FOOD

    فرنسا

    المؤسسة ADS FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات زيوت معطرة, ماء تخليل, توابل للطعام, و صلصات وتوابل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. SARL CHAMPS OR

    فرنسا

  3. MEDITEA

    فرنسا

    المؤسسة MEDITEA, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات أغذية حمية وأغذية عضوية, و أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Chateauneuf De Gadagne, فرنسا.

  4. CAMPBELL FRANCE S A S

    فرنسا

    المؤسسة CAMPBELL FRANCE S A S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. كما تعمل في قطاعات أغذية حمية وأغذية عضوية, و أغذية حمية وأغذية عضوية. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.