• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال معدنية للخرسانة

النتائج لأجل

أشغال معدنية للخرسانة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. DG CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DG CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال البناء الكبرى, خرسانة مقوى, هياكل معدنية, نجارة بناء، أشغال, مشاغل، ورشات, و إنجازات من باطون. ومقرها في Vinon-Sur-Verdon, فرنسا.

  2. ARMA TECH SAS

    فرنسا

    المؤسسة ARMA TECH SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات سواتر معدنية للخرسانة المسلحة, ليّ الفولاذ والمعادن, سواتر معدنية للخرسانة المسلحة, هياكل معدنية, ليّ الفولاذ والمعادن, و تعزيزات خرسانية. ومقرها في Le Rove, فرنسا.

  3. GISONE BETON VIBRE

    فرنسا

    المؤسسة GISONE BETON VIBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, سلع مسبقة الصنع, خرسانة مصبوبة مسبقاً, هندسة مدنية, و الأشغال العامة. ومقرها في Auriol, فرنسا.

  4. L ATELIER DE LA BOUGIE

    فرنسا

    المؤسسة L ATELIER DE LA BOUGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الزجاج, شمعات على الطلب, معدن, شموع, و الزجاج. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  5. KBC DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة KBC DIFFUSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات قوالب خرسانية, و قوالب خرسانية. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.