• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال عُلوية

النتائج لأجل

أشغال عُلوية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  2. VIDAL DIFFUSION MARINE

    فرنسا

    المؤسسة VIDAL DIFFUSION MARINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال عُلوية. كما تعمل في قطاعات نظام أمن بحري, إشارات ضوئية وعوامات وعلامات بحرية, عوامات وإشارات بحرية, صدرية الإنقاذ, نظام أمن بحري, و إشارات ضوئية وعوامات وعلامات بحرية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  3. AZUR ACCASTILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة AZUR ACCASTILLAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشغال عُلوية. كما تعمل في قطاعات إرساء. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. MARINE EXPRESS SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة MARINE EXPRESS SERVICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زوارق بمحركات. كما تعمل في قطاعات أشغال عُلوية, مركب سياحي بمحرك, صيانة محركات بحرية, و أشغال عُلوية. ومقرها في Carnoux En Provence, فرنسا.

  5. INTERMER SA

    فرنسا

    المؤسسة INTERMER SA, وتعمل في قطاع تجهيزات ونظم جر سفن. كما تعمل في قطاعات قوارب شراعية وإكسسواراتها, إلكترونيات قوارب المتعة, أشغال عُلوية, قوارب شراعية وإكسسواراتها, إلكترونيات قوارب المتعة, و أشغال عُلوية. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.