• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أرضية

النتائج لأجل

أرضية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GMT CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GMT CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, تنظيف الأثاث, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. EOS CARRELAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EOS CARRELAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطات حجر طبيعي, أرضية وتبطين ببلاطات حجرية, بلاطات ترافرتين, و بلاطات للحمامات. ومقرها في Port De Bouc, فرنسا.

  3. CALIS CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة CALIS CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات حساب بنياني, و أساس مطابق لمعايير الزلازل الأرضية. ومقرها في Salon-De-Provence, فرنسا.

  4. ECOLIGNE BAMBOU

    فرنسا

    المؤسسة ECOLIGNE BAMBOU, هي الموزع, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  5. COIN NATURE

    فرنسا

    المؤسسة COIN NATURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AJ HOME

    فرنسا

    المؤسسة AJ HOME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات عشب، غازون. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TAPIS AUTOMOBILE

    فرنسا

    المؤسسة TAPIS AUTOMOBILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية مقاعد وأغطية أرضية للمركبات. كما تعمل في قطاعات فرش الأرضيات للسيارات, كماليات السيارات, و الفرش الداخلي للسيارات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  3. ISOL PLUS

    فرنسا

    المؤسسة ISOL PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات دهانات, عزل, تكييف, و أغطية أرضية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. RENOVCLAIR

    فرنسا

    المؤسسة RENOVCLAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات ترميم الواجهات, أغطية أرضية, دهّانين, و مُبَلِّط. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SOMADEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMADEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, باركيه (أرضيات من الخشب), خشب للنجارة, ألواح خشب, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Contes, فرنسا.

  1. HUSONI TP

    فرنسا

    المؤسسة HUSONI TP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال التعامل مع الأرض. ومقرها في Rognes, فرنسا.

  2. LA MAISON MODERNE

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON MODERNE, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  1. STORE AZUR

    فرنسا

    المؤسسة STORE AZUR, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. EASY LIEGE

    فرنسا

    المؤسسة EASY LIEGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بناء خاملة. كما تعمل في قطاعات أغراض من الفلين للبناء, و أرضيات من الفلين. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  3. H13 RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة H13 RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, طلاء المباني, أغطية أرضية, و واجهات من الصلب للمباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CCME

    فرنسا

    المؤسسة CCME, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), هياكل خشبية, مواد تعبئة خشبية, باركيه (أرضيات من الخشب), هياكل خشبية, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  5. SARL JOLISOL

    فرنسا

    المؤسسة SARL JOLISOL, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. PERASSO

    فرنسا

    المؤسسة PERASSO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, أشغال تحت الأرض، مقاولون, أنفاق، أشغال, طرق، إنشاء, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أنفاق، أشغال. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. CYR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CYR DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Jouques, فرنسا.

  8. NOUVOSOL

    فرنسا

    المؤسسة NOUVOSOL, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. NDS PROPRETE ET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة NDS PROPRETE ET SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف السطوح، آلات, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و غسل الأرضيات و تجفيفها. ومقرها في Maillane, فرنسا.

  2. DESOLNET

    فرنسا

    المؤسسة DESOLNET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات أغطية أرضية. ومقرها في Le Pradet, فرنسا.

  3. MAE CUVELAGE & MAÇONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAE CUVELAGE & MAÇONNERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, دهان، مقاولون, وضع البطانات, و أغطية أرضية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. HOME CORNICHE

    فرنسا

    المؤسسة HOME CORNICHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات وضع البطانات, أغطية أرضية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Ensues-La-Redonne, فرنسا.

  5. TEYSSIER PERE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة TEYSSIER PERE & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, و صرف صحي - أشغال. ومقرها في Vaison La Romaine, فرنسا.

  6. IDEE GAZON

    فرنسا

    المؤسسة IDEE GAZON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات نجيلة للتجهيزات الرياضية. ومقرها في Lançon De Provence, فرنسا.

  7. AMEXBOIS SARL

    فرنسا

    المؤسسة AMEXBOIS SARL, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات, باركيه (أرضيات من الخشب), خشب، أدوات, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Oraison, فرنسا.

  8. RELIEF DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة RELIEF DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  9. PROVENCE TP

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE TP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات جسور وسدود، مقاولون, أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور وسدود، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  10. STE ALPINE DE PREFABRICATION BETON

    فرنسا

    المؤسسة STE ALPINE DE PREFABRICATION BETON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل وأطر باطونية. كما تعمل في قطاعات ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, بلاطات، باطون, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, و بلاطات، باطون. ومقرها في La Batie Neuve, فرنسا.