• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات التشكيل

النتائج لأجل

أدوات التشكيل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. FONDERIES DU MIDI

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES DU MIDI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, قولبة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Vitrolles Cedex, فرنسا.

  2. AFM 13

    فرنسا

    المؤسسة AFM 13, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. IMAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IMAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  4. SOCIETE BOUDON

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE BOUDON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. AS PROD SARL

    فرنسا

    المؤسسة AS PROD SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في La Crau De Châteaurenard, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TOUTENTUB

    فرنسا

    المؤسسة TOUTENTUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Cabannes, فرنسا.

  2. LEDENT SAS

    فرنسا

    المؤسسة LEDENT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  3. DELLAVALLE PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DELLAVALLE PERE ET FILS, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  4. STE DELTA EQUIPEMENT MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة STE DELTA EQUIPEMENT MACHINES OUTILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Plan D Orgon, فرنسا.

  5. PRECISION MECANIQUE PHOCEENNE

    فرنسا

    المؤسسة PRECISION MECANIQUE PHOCEENNE, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  1. FORZI & FILS

    فرنسا

    المؤسسة FORZI & FILS, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. A3M

    فرنسا

  1. SARL ETABLISSEMENTS BOLLANI

    فرنسا

  2. REALISATIONS INDUSTRIELLES ET MECANIQUES

    فرنسا

  3. VAMO

    فرنسا

  4. TECHNIC AZUR

    فرنسا

  5. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  6. COSMÉTIC PROVENCE INDUSTRY

    فرنسا

    شركة Algovital متخصصة في تصنيع منتجات العناية والتجميل البيولوجية مثل الجِل والكريم أو الزيوت. الشركة لديها 40 عاماً من الخبرة مما يجعلها جديرة بثقة مُصنعي الزيوت العطرية في فرنسا والعالم أجمع، فنحن نقدم تشكيلة كبيرة من الزيوت الأساسية الطبيعية 100% والنقية والحاصلة على شهادات بيولوجيا لتلبية احتياجاتكم. منتجاتنا يتم تكييفها على التطبيقات المختلفة مثل مواد التجميل والمُكمِلات الغذائية ومشروبات الطاقة والأدوية والعطور والعلاج العطري. زيوتنا مُعبئة في صهاريج معدنية من 1 كجم إلى 1 طن. نحن مُورد معروف ويمكننا مصاحبتكم على مدى عمليات التصنيع بدءاً من الدراسات الأولية وحتى مراقبة الجودة الصارمة. شركة ALGOVITAL تولي عناية بكل شئ بدءاً من المواد الأولية وحتى المنتج النهائي. معامل الأبحاث والتطوير لدينا تضع كل خبرتها تحت تصرفكم لتقوم بصياغة منتجات ذات جودة حسب الطلب.

  7. CITINNOV

    فرنسا

    حواجز قابِلة للسحب و التمديد تُكمِل تطوير أدوات الإدارة المناسبة من أجل تدبير فعال للضمانات الإجتماعية، تشغيل الأنظمة وصيانتها. CITINNOV هي القدرة على الاستفادة من: من خبرة المُصنًِع الفرنسي المتخصص، و المعترف به في قطاع الاستيراد و التصدير لأكثر من 20 عامًا، من تشكيلة كاملة من المنتجات العالية الجودة، من مجموعة من الحلول المصممة خصيصًا و المُتناسبة مع نمط التشغيل الخاص بكم، من أدوات إدارة مناسبة لتسهيل تنظيمكُم

  8. SODIT

    فرنسا

    مواد حقن ديزل أصلية ومتوافقة. نحن موزعون منتجات BOSCH وDELPHI و PIERBURG (مقياس الدفق) وSTANADYNE وهي الماركات الأوروبية الرئيسية كما أننا نبيع أيضاً منتجات يابانية مثل DENSO وYANMAR وZEXEL. نحن نقدم تشكيلة كبيرة تبدأ من الأدوات وحتى قطع الغيار من جميع الماركات متوافقة أو أصلية. كذلك للقطاع البحري والأعمال العامة والصناعة. تبحث عن شراكات مع محطات الديزل.