• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحذية رجالية

النتائج لأجل

أحذية رجالية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HOMME5

    فرنسا

    المؤسسة HOMME5, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية، مقاسات كبيرة. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, أحذية رجالي, و ملابس رجالية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. PALLAS CUIR

    فرنسا

    المؤسسة PALLAS CUIR, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. كما تعمل في قطاعات أحذية للرجال والسيدات, مصنوعات جلدية وحقائب, قمصان جلدية, و معطف فرو. ومقرها في Saint Étienne Du Grès, فرنسا.

  3. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  4. ROME 6

    فرنسا

  5. BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL

    فرنسا

    المؤسسة BERNARD RAFFI DIFFUSION SARL, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, و ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.