• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة الإنذار

النتائج لأجل

أجهزة الإنذار

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. A2T SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة A2T SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار, و التجهيز بالمعدات المراقبة المرئية. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  2. IN SECURITY

    فرنسا

    المؤسسة IN SECURITY, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار, و صيانة تجهيزات الإنذار. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

  3. DIRECT INCENDIE

    فرنسا

    المؤسسة DIRECT INCENDIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طفايات حريق. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, تركيب تجهيزات الانذار ضد الحريق, و صيانة محساس الدخان. ومقرها في Entressen (istres), فرنسا.

  4. SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, كاميرات مراقبة فيديو, و إنترفون، نظم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TECH ELEC

    فرنسا

    المؤسسة TECH ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, مراقبة فيديو, و أمان الحرائق. ومقرها في Charleval, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NORTHOM

    فرنسا

    المؤسسة NORTHOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات الوقاية ضد الحرائق, أجهزة انذار واختراق, مراقبة فيديو, و أجهزة الكشف عن الكتل المعدنية. ومقرها في 04310 Peyruis, فرنسا.

  2. CREATIVE SPECIFIC SOFTWARE

    فرنسا

    كريياتيب سبيسفك صوفت وير قد إبتكرت نظامَا لِكشف السقوط بفضل أجهزة الإستشعار البصري القِياسية و بذلك يتم تقدِيم إنذار للأقارب أو المراكز المختصة أربعة و عشرون ساعة على أربعة و عشرون وسبعة أيام على سبعة