• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آجر

النتائج لأجل

آجر

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. REVOBRIC

    فرنسا

    المؤسسة REVOBRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر الواجهات. كما تعمل في قطاعات آجر, آجر, زخارف حائطية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  2. MARIGNANE MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة MARIGNANE MATERIAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات آجر البناء, مواد سقوف, آجر البناء, و مواد سقوف. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  3. STE DE PRODUITS REFRACTAIRES DE BOLLENE SA

    فرنسا

    المؤسسة STE DE PRODUITS REFRACTAIRES DE BOLLENE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات مواد ومنتجات حرارية, و مواد ومنتجات حرارية. ومقرها في Bollene, فرنسا.

  4. STE BETON 06

    فرنسا

    المؤسسة STE BETON 06, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات آجر البناء, و آجر البناء. ومقرها في St Andre De La Roche, فرنسا.

  5. RUBIS AVIGNON

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROVENCE AGGLOS SAS

    فرنسا

  2. S.A.S.U ALFA-JET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S.A.S.U ALFA-JET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. ELITE CAR PRESTIGE

    فرنسا

    المؤسسة ELITE CAR PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات مواصلات آمنة, تاكسي خاص, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تاكسي للبضائع, و مواصلات آمنة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. TRANSFERT VIP

    فرنسا

    المؤسسة TRANSFERT VIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة بسائق, نقل الركاب بسيارات الأجرة, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, و تأجير ليموزين بسائق. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. AP TRANSPORT EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة AP TRANSPORT EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري للمسافرين. كما تعمل في قطاعات تاكسي خاص, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تأجير سيارات, و وكالة نقل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. C.M.C. CENTRE MÉDITERRANÉEN DE LA CUISINE

    فرنسا

    المؤسسة C.M.C. CENTRE MÉDITERRANÉEN DE LA CUISINE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات تصميم مطابخ, و أجران المغاسل للأشخاص معاقة. ومقرها في CAGNES SUR MER, فرنسا.

  2. LE MAÇON DES ALPES

    فرنسا

    المؤسسة LE MAÇON DES ALPES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات آجر البناء, و آجر البناء. ومقرها في Bat c Les Genêts, فرنسا.