• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • pompes

النتائج لأجل

Pompes

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CFE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CFE تُقدم المشورة و الحلول فيما يتعلق ببيع معدات ضخ السوائل المشحونة، اللزجة، الكاشطة، المسببة للتآكل، الحساسة ، المُعجَنة و الخطيرة… الهدف هو تحسين التكلفة الإجمالية لعمليات الضخ مع مراعاة مختلف المعايير: تكلفة الشراء، تكلفة التوقف عن الإنتاج، تكلفة الصيانة، تكلفة الطاقة. (ISO, ATEX, CE, FDA, EHEDG, USDA…). من خلال احترام المعايير واللوائح المعمول بهاCFE ترافقكم في دراستكم، لحساب، أبعاد الأنابيب (عند الشفط والتفريغ) من خلال حساب انخفاض الضغط مع مراعاة الخصائص الفيزيائية والكيميائية والريولوجية ( Newtonienنيوتن ، Rhéofluidifiantريوثينينج ، Thixotropeمتغيرة الانسيابية ، إلخ).لتجنب المشاكل مثل: المطرقة المائية ، التجويف ، التمدد الحراري ، النبض ، قص المنتجات. نحن نقدم خبرتنا و درايتنا في تحقيق مجموعات كاملة، مع المعدات الطرفية للمضخة (مقاييس التدفق، المرشحات، بنادق التعبئة، مضادات النبضات، التحكم في التدفق، الخراطيم والبكرات).

  2. POMPES FUNÈBRES FOULON

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNÈBRES FOULON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع متعهدو دفن، مستلزمات. ومقرها في Houdain, فرنسا.

  3. POMPES FUNÈBRES LECHANTRE

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNÈBRES LECHANTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع متعهدو دفن، مستلزمات. كما تعمل في قطاعات مخرجي الجنازات, مضخات جنزائزية, و تنظيم خدمات الجنازات. ومقرها في Courrières, فرنسا.

  4. POMPES FUNÈBRES TRAISNEL

    فرنسا

    المؤسسة POMPES FUNÈBRES TRAISNEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع متعهدو دفن، مستلزمات. كما تعمل في قطاعات مخرجي الجنازات, مضخات جنزائزية, و تنظيم خدمات الجنازات. ومقرها في Laventie, فرنسا.

  5. BLAIRON MARBRERIE POMPES FUNEBRES

    فرنسا

    المؤسسة BLAIRON MARBRERIE POMPES FUNEBRES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أضرحة, و أضرحة. ومقرها في Landrecies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MENUISERIE ET POMPES FUNEBRES ARTISANALES LAURENT

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE ET POMPES FUNEBRES ARTISANALES LAURENT, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Rumilly En Cambresis, فرنسا.

  2. TRAISNEL POMPES FUNEBRES

    فرنسا

  3. MARBRERIE ET POMPES FUNEBRES

    فرنسا

  4. POMPES FUNEBRES MUSULMANES DE FRANCE

    فرنسا

  5. LES POMPES FUNEBRES TOMCZYK DELEBURY

    فرنسا

  1. POMPES FUNEBRES MARBRERIE DUFLOS

    فرنسا

  2. POMPES FUNEBRES MARBRERIE LEFE BVRE

    فرنسا