• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وكلاء نقل دوليون

النتائج لأجل

وكلاء نقل دوليون

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TRANS DIRECT EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANS DIRECT EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل, وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, و استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. COMETRANS - GROUPAGE - ADR

    فرنسا

    المؤسسة COMETRANS - GROUPAGE - ADR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, لوجستيات مستودعات, وكيل نقل, وكلاء استيراد تصدير, وكلاء نقل دوليون, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  3. CIGL TRANS

    فرنسا

    المؤسسة CIGL TRANS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات شحن فى جميع أنحاء أوروبا. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. COTRAMA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة COTRAMA LOGISTIQUE, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, وكلاء نقل دوليون, و شاحنو ومكدسو بضائع. ومقرها في Marck, فرنسا.

  5. SARL GALARDI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARL GALARDI FRANCE, وتعمل في قطاع نقل جوي للبضائع. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, و وكلاء نقل دوليون. ومقرها في Roncq, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROPE TRANSPORT INTERNATIONAL

    فرنسا

  2. TRANSPORTS JACQUEMIN

    فرنسا

  3. ETS SARL BERNARD DUBAR

    فرنسا

  4. TRANSPORT DENIS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT DENIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, وسائل نقل دولية, النقل الدولي, و نقل البضائع. ومقرها في Millonfosse, فرنسا.

  5. TRANS ART SPECIAL

    فرنسا

    المؤسسة TRANS ART SPECIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات شحن أنتيكات, نقل وإزالة الأعمال الفنية, و نقل دولي ثقيل. ومقرها في Beuvrages, فرنسا.

  1. NC DEMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NC DEMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل صناعي محلي ودولي. ومقرها في Lomme, فرنسا.