• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بري، خدمات لوجستية

النتائج لأجل

نقل بري، خدمات لوجستية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. FL LOGISTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FL LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  2. DUPAS LEBEDA LOGISTIQUE & SUPPLY CHAIN

    فرنسا

    قوموا بتمرير اللوجستيات بأعلى سرعة. نقوم معكم بتحضير خطة لوجستية مخصصة بشكل كامل وذلك لتكوين شراكات موثوق بها على المدى الطويل. بعض عملائنا يولونا ثقتهم منذ ما يزيد عن 30 عاماً لأننا نستثمر في شركائنا مع اتباع قواعد التحسن المستمر. لحلول التكديس والتعهيد الخارجي لجزء من سلسلة الإمداد وتحضير الطلبيات والتغليف ووضع البطاقات اللاصقة والعمليات الصناعية، لدينا المكان والعمالة والطموح للإستجابة بشكل إيجابي على احتياجاتكم من أجل رضاء في تحسن مستمر. كما أن لدينا أيضاً قسم للجودة ينتج تقارير محددة لمجموعة العمليات التي تتم وكذلك نقاط المراقبة والتحسين. مع وجود مقر الشركة في مركز تلاقي الطرق السريعة الأوروبية، نصل سريعاً إلى نقاط التسليم الخاصة بكم خلال فترات قصيرة.

  3. LOGISTICANORD

    فرنسا

    المؤسسة LOGISTICANORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وسائل نقل دولية, تصدير استيراد العطور, تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و عمولة جمارك. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. COMETRANS - GROUPAGE - ADR

    فرنسا

    المؤسسة COMETRANS - GROUPAGE - ADR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, لوجستيات مستودعات, وكيل نقل, وكلاء استيراد تصدير, وكلاء نقل دوليون, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  5. GDS - GLOBAL DISTRIBUTION SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة GDS - GLOBAL DISTRIBUTION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل سريع, و التسليم العاجل للطرود. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KRYSS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة KRYSS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, و تجميع. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. DELTA 3

    فرنسا

    المؤسسة DELTA 3, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. ITD

    فرنسا

    المؤسسة ITD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل, و خدمة التخزين. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  4. TRANSPORTS DEPAEUW

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS DEPAEUW, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Lompret, فرنسا.

  5. SOCIETE FRANCOIS DELQUIGNIES ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE FRANCOIS DELQUIGNIES ET FILS, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات أرصفة تحميل ومستودعات, نقل بري، خدمات لوجستية, أرصفة تحميل ومستودعات, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Mortagne-Du-Nord, فرنسا.

  1. DELQUIGNIES STOCKAGE MORTAGNE

    فرنسا

    المؤسسة DELQUIGNIES STOCKAGE MORTAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Mortagne Du Nord, فرنسا.

  2. POLLEY SECURED LORRY PARK

    فرنسا

    المؤسسة POLLEY SECURED LORRY PARK, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Marck, فرنسا.

  1. XPO LOGISTICS GEL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة XPO LOGISTICS GEL SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  2. DELQUIGNIES TRANSPORTS

    فرنسا

  3. SLD LESQUIN

    فرنسا

  4. GARAGE VIN

    فرنسا

  5. ESPACE DEPANNAGE

    فرنسا

  6. TRANSPADE SARL

    فرنسا

  7. LOCQUENEUX

    فرنسا

  8. TRANSPORTS LECLERCQ

    فرنسا

  1. NEW VOGUE LOGISTIQUE

    فرنسا

  2. LT TRANS'EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LT TRANS'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل البضائع, خدمات النقل, نقل بالشاحنات, نقل محلي, ناقلات المنصات, خدمات النقل البري للبضائع, و نقل بري. ومقرها في Neuvilly, فرنسا.

  3. HOPONG TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة HOPONG TRANSPORTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خدمات النقل, شركات نقل, نقل بري, و نقل سريع. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. CAR CONFORT VTC

    فرنسا

    المؤسسة CAR CONFORT VTC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري للمسافرين. كما تعمل في قطاعات استئجار سيارات, خدمات النقل, استئجار سيارات, و تاكسي خاص. ومقرها في Mons-En-Baroeul, فرنسا.

  5. RVW NAVETTES

    فرنسا

    المؤسسة RVW NAVETTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري للمسافرين. كما تعمل في قطاعات خدمة نقل مكوكي. ومقرها في Marpent, فرنسا.