• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نفخ المطاط والبلاستيك

النتائج لأجل

نفخ المطاط والبلاستيك

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. GALLEZ SAS

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, حقن المطاط والبلاستيك, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  2. SARL CONCEPTION DEVELOPPEMENT FABRICATION PLASTIQUE (CDF PLAST)

    فرنسا

    المؤسسة SARL CONCEPTION DEVELOPPEMENT FABRICATION PLASTIQUE (CDF PLAST), وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Douai Cedex, فرنسا.

  3. COURROIELIN SOC

    فرنسا

    المؤسسة COURROIELIN SOC, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Comines, فرنسا.

  4. ROLL-GOM

    فرنسا

    المؤسسة ROLL-GOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و تجهيزات لجمع و إعادة تدوير المطاط في النفايات. ومقرها في Tilloy Les Mofflaines, فرنسا.

  5. PROFLEX SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PROFLEX SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية, و كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. ومقرها في Pont A Vendin, فرنسا.