• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نظم للاتصال الفيديو

النتائج لأجل

نظم للاتصال الفيديو

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CORFU RADIOCOMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة CORFU RADIOCOMMUNICATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم, و اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Raimbeaucourt, فرنسا.

  2. ARKHAM PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ARKHAM PRODUCTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات وكالة إنتاج فيديو, وكالة اتصال مرئي, انتاج سينماتوغرافي, و اتصالات الشركات. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  3. ACS ALARME CONSEIL SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة ACS ALARME CONSEIL SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مراقبة فيديو, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Pont-A-Marcq, فرنسا.

  4. STUDIO RACLETTE

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO RACLETTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد, فيديو ثلاثي الأبعاد, و إعلانات ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Saint-André-Lez-Lille, فرنسا.

  5. RCE

    فرنسا

    المؤسسة RCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرات مراقبة فيديو, إنذار ومراقبة، نظم, التحكم في الدخول, و إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. ومقرها في Artres, فرنسا.