• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ناقلة

النتائج لأجل

ناقلة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SAUTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAUTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, الصيانة - معدات وتجهيزات, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. LT TRANS'EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LT TRANS'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل البضائع, خدمات النقل, نقل بالشاحنات, نقل محلي, ناقلات المنصات, خدمات النقل البري للبضائع, و نقل بري. ومقرها في Neuvilly, فرنسا.

  3. BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX

    فرنسا

    المؤسسة BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للسيارات والنقل. كما تعمل في قطاعات مطاط وبلاستيك، تحويل, مطاط وبلاستيك، تحويل, مواد مركبة مع راتنج, و سيور ناقلة للأغذية من البولي بروبيلين. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. CREPIN MANUTENTION CONTINUE

    فرنسا

    المؤسسة CREPIN MANUTENTION CONTINUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات نواقل, سلاسل مرافقة, و سيور ناقلة. ومقرها في Boulogne sur mer, فرنسا.

  5. LESSINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LESSINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات ناقلات للمسامير, آلات جث، مجث, تنعيم, و خزان وقود. ومقرها في La Chapelle D'armentieres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAVIME

    فرنسا

    المؤسسة SAVIME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات ناقلات ساحة المطار, نواقل, و ناقلات رأسية. ومقرها في LA CHAPELLE D ARMENTIERES, فرنسا.

  2. SAS DUBRULLE

    فرنسا

    المؤسسة SAS DUBRULLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل نهري. كما تعمل في قطاعات شرائط ناقلة. ومقرها في Ste Marie Cappel, فرنسا.

  3. MAAS

    فرنسا

    المؤسسة MAAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات سيور ناقلة, سيور ناقلة, و أربطة معيارية. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  4. MAT.INDUS - CIRCUITS DE CONVOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة MAT.INDUS - CIRCUITS DE CONVOYAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ناقلات، أنظمة نقل. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. DUNKERQUE BONDED STORES

    فرنسا

    المؤسسة DUNKERQUE BONDED STORES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, ناقلون بريون, خدمات سوقيات, حاويات، نقل بحري, و خدمات الاستيراد والتصدير. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  1. TECHNOBELT

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOBELT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. ومقرها في Leforest, فرنسا.

  2. SCANROAD

    فرنسا

    المؤسسة SCANROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات ناقلات دولية, ناقلات بلفّات, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. SOCO SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة SOCO SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كرتون، آلات تحويل, كرتون، آلات تحويل, و ناقلات باسطوانة دوّارة لتحميل الميكانيكي للبضائع. ومقرها في Raillencourt Sainte Olle, فرنسا.

  2. GDS DEMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة GDS DEMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, توصيل البضائع إلى المنزل, أثاث, و ناقلون على أعلى مستوى. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. LENORD TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة LENORD TRANSPORT, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات ناقل داخل أوروبا, شهادات للتجهيزات, و فك وتركيب الموبيليا. ومقرها في Arras, فرنسا.