• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد غذائية

النتائج لأجل

مواد غذائية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  2. WOODYLINE

    فرنسا

    WOODYLINE وديلايْنْ هو"متجر" متخصص في المنتجات المصنوعة منCBD. نحن شركة فرنسية مقرها واقع في منطقة Hauts-de-France. نقوم بإنتاج و توزيع منتجات وملحقات القنب العضوي الخاصة بنا لجميع أنواع الاحتياجات . شركتنا لديْها شراكة مع منتجين وموزعين و هذا بهدف جمع أفضل جودة لمنتجات CBD Bio المُقدمة لعملائنا. نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات من بينها الزيوت، الراتنجات، المواد الغذائية و الأطباق ، إلخ.. كما نقدم إكسسوارات متنوعة (مطاحن ، مواسير ، صناديق) من جميع أنواع المواد مثل المعادن، الخشب، البلاستيك وغيرها . جميع منتجاتنا تم اختبارها معمليًا وهي متوفرة على موقعنا . نقوم بشحن وتغليف جميع منتجات القنب، إغلاق محكم وبعناية جِد فائقة لعملائنا. بدأً من الحصاد إلى غاية التوزيع، نقوم بجميع الإجرا ءات، من الألف إلى الياء. قُوموا بزيارة موقعنا على الإنترنت وابحثوا عن المنتج الذي يناسب احتياجاتكم من بين مجموعة منتجاتنا المتنوعة. لا تترددوا بالإتصال بنا لتقديم المزيد من المعلومات!

  3. CHUT YPTM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHUT YPTM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات طعام للحيوانات المنزلية, طعام للحيوانات المنزلية, توزيع أغذية, توزيع في القطاع الغذائي, و مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Le Touquet-Paris-Plage, فرنسا.

  4. STIKOIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIKOIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات لصق, أصماغ صناعية, أصماغ تقنية, أصماغ للتغليف, مواد لاصقة منصهرة للفنادق, مواد لاصقة غذائية, و مواد لاصقة. ومقرها في Sallaumines, فرنسا.

  5. LA MYA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA MYA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات خضار جافة, فستق, انتاج ومبيعات بالجملة, المواد الغذائية بيولوجية بالجملة, و خضار جافة. ومقرها في Arras, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SATEEI INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SATEEI INDUSTRIES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, شركة أبحاث, دعم فني, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

  2. WIPAK GRYSPEERT

    فرنسا

    المؤسسة WIPAK GRYSPEERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف المواد الغذائية, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف المواد الغذائية, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bousbecque Cedex, فرنسا.

  3. VELEC SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة VELEC SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات أنظمة عدّ, تكييف وتغليف, و آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  4. PMC OUVRIE - ANTIMOUSSES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة PMC OUVRIE - ANTIMOUSSES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. كما تعمل في قطاعات مواد مانعة لتشكل الرغوة للصناعة الغذائية, ضد الرغوة, و مواد مانعة لتشكل الرغوة لمعالجة المياه. ومقرها في Carvin, فرنسا.