• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد بلاستيكية، آلات صناعية

النتائج لأجل

مواد بلاستيكية، آلات صناعية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. PRIMAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة PRIMAPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات مطاط (كاوتشوك)، آلات وتجهيزات صناعية, مطاط (كاوتشوك)، آلات وتجهيزات صناعية, نواقل, و منظّم حراري. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  2. EURO-STEL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EURO-STEL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات علم القياسات. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  3. LES THERMOFORMAGES DU NORD

    فرنسا

  4. ACK PLASTIQUES

    فرنسا

  5. STIPLAST

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. USIPLAST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USIPLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات التعامل مع البلاستيك بآلات, تصنيع الأدوات الآلية للمواد البلاستيكية, تصنيع القطع, و تصنيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Quesnoy-Sur-Deule, فرنسا.

  2. WESTLAKE PLASTICS EUROPE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WESTLAKE PLASTICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بثق المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, قولبة مواد لدائنية حرارية, قذف المواد البلاستيكية, قولبة حرارية للمواد البلاستيكية, تشكيل البلاستيك بالحرارة, تصنيع البلاستيك, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. PRIM'INJECTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIM'INJECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  4. PLASTIPRO

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIPRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع بثق البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات بثق خاصة بالمواد البلاستيكية, و حملاج لحام. ومقرها في Monchy-Le-Preux, فرنسا.

  5. DSM FINANCE

    فرنسا