• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منصات

النتائج لأجل

منصات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LAUWERS EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAUWERS EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات لوحات خشبية, منصات للتحمبل من كرتون, صناديق خشبية, و أقفاص للاستخدام المتكرر. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

  2. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  3. LT TRANS'EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LT TRANS'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل البضائع, خدمات النقل, نقل بالشاحنات, نقل محلي, ناقلات المنصات, خدمات النقل البري للبضائع, و نقل بري. ومقرها في Neuvilly, فرنسا.

  4. ROTOM FRANCE PALETTES

    فرنسا

    المؤسسة ROTOM FRANCE PALETTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  5. MANUBOB INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MANUBOB INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات حاويات, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات, انتاج منصات الدكم, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Halluin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LIFTEC - MANUTENTION ET ERGONOMIE

    فرنسا

    المؤسسة LIFTEC - MANUTENTION ET ERGONOMIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات طاولات ومنصات رافعة, و رفع، عربات رفع ومنصات نقالة. ومقرها في Santes, فرنسا.

  2. VELEC SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة VELEC SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات أنظمة عدّ, تكييف وتغليف, و آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  3. MULTI CHARIOTS

    فرنسا

    المؤسسة MULTI CHARIOTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات عربات نقل مصعدي, و رفع، عربات رفع ومنصات نقالة. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  4. TRANSPALETTE MANUEL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPALETTE MANUEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عربات ذات منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عربات تحميل يدوية, مناضد مصاعد مفصلة, و شاحنات الرافعة الشوكية. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  5. DACHSER TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة DACHSER TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطة شحن. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط, و منصة نقالة. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  1. INDUSTRIES PACKAGING SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIES PACKAGING SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, مواد تعبئة خشبية, و لوحات خشبية. ومقرها في Maulde, فرنسا.

  2. DESTOK PLUS

    فرنسا

    المؤسسة DESTOK PLUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, بضائع على منصات نقالة, مستحضرات تجميل, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  1. DESTOCK

    فرنسا

    المؤسسة DESTOCK, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Teteghem, فرنسا.