• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منشآت صناعية، تصميم

النتائج لأجل

منشآت صناعية، تصميم

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DAFORIB SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة DAFORIB SÉCURITÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منشآت صناعية، تصميم. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  2. ECA

    فرنسا

    المؤسسة ECA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع منشآت صناعية، تصميم. كما تعمل في قطاعات معدات لمعالجة الهواء, و هندسة تجهيزات معالجة المياه. ومقرها في Salomé, فرنسا.

  3. COGESTAR

    فرنسا

  4. GV DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة GV DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Lynde, فرنسا.

  5. CHAUFFAMAT

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOC INDUSTRIELLE DE CHAUFFAGE

    فرنسا

  2. SOCIETE THERMASANIT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE THERMASANIT, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, صحية، أدوات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  3. SA DUSSOSSOY

    فرنسا

  4. SA ERNEST DEVOS

    فرنسا

  5. WORTHINGTON ARMSTRONG VENTURE EUROPE SA

    فرنسا

  1. PACQCUET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PACQCUET INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات, أنابيب غاز وبترول، منشآت صناعية, و بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Hondschoote, فرنسا.

  2. ENTREPRISE MARTIAL JONVEL CIET

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE MARTIAL JONVEL CIET, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, و التعدين، آلات ومنشآت. ومقرها في Saint-Pol-Sur-Mer, فرنسا.

  1. ETABLISSEMENTS LAURIDANT

    فرنسا

  2. CEDRES INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CEDRES INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تصميم ميكانيكي, و تصميم عمليات الميكنة الالكترونية والروبوتية الصناعية. ومقرها في Lens, فرنسا.

  3. NP DÉVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NP DÉVELOPPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مدينة ملاهي، منشآت. كما تعمل في قطاعات تصميم الحدائق, تركيبات حلبة امتطاء جياد, و ركوبات وألعاب للاحتفالات العامة. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.