• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي

النتائج لأجل

منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. BHD LILLE

    فرنسا

    المؤسسة BHD LILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, مظلات معدة مسبقاً, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, و مشمع بي في سي. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  2. DMR RUBANS SAS

    فرنسا

    المؤسسة DMR RUBANS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور صناعية قماشية. كما تعمل في قطاعات شرائط وأسلاك, أحزمة صناعية قماشية, أشرطة لدنة, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, شرائط وأسلاك, أحزمة صناعية قماشية, أشرطة لدنة, و منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في Comines, فرنسا.

  3. SERVI-TEX INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SERVI-TEX INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  4. SUBRENAT GRAPHICS

    فرنسا

    المؤسسة SUBRENAT GRAPHICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية لصناعة المواصلات, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, منسوجات تقنية لصناعة المواصلات, و منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في MOUVEAUX, فرنسا.

  5. LAMBIN RAVAU

    فرنسا

    المؤسسة LAMBIN RAVAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. كما تعمل في قطاعات دار للعناية وعيادات خاصة متخصصة. ومقرها في Comines, فرنسا.