• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملة

النتائج لأجل

ملة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. BARA

    فرنسا

    المؤسسة BARA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفارش رفاصة. كما تعمل في قطاعات ملة. ومقرها في SARS ET ROSIERES, فرنسا.

  2. SETHNESS ROQUETTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1880، تخصصت شركة Sethness Roquette في صناعة الكراميل المستخدم بأشكال مختلفة (سائل، معجون، بودرة أو رقائق) للحرفيين والصناعات الغذائية الزراعية. بفضل تواجدها العالمي من خلال مواقع إنتاجها الأربعة، رسخت شركة Sethness Roquette مكانتها كشركة رائدة في صناعة الكراميل. الكراميل الملون: الكراميل الملون هي الملونات الأكثر استخدامًا في الصناعة الغذائية الزراعية. لأن الكراميل الملون معروف بجودته، فإنه يوفر محاليلاً مختلفة قابلة للذوبان من أجل أي نوع من التطبيقات لغرض توحيد اللون. سكر محروق: في شكل سائل أو بودرة، يكون السكر المحروق عبارة عن سكريات مكرملة توفر طعم و/أو لون الكراميل للمنتجات الغذائية. الكراميل العطري: ينتج الكراميل العطري عن التأثير المتحكم فيه للحرارة على السكريات الغذائية. في شكل سائل أو صلب، فإنه يوفر طعمًا للكراميل يزيد وضوحًا أو يقل وفقًا للحاجة النهائية. وبذلك يمكننا، وفقًا لطرق الطهي، العثور على الكراميل على شكل عسل أو تقليدي أو متبل. كراميل مخصص: الكراميل المخصص يجمع بين عائلة كبيرة من أنواع الكراميل، والتي يمكن أن تتراوح من كراميل الحليب إلى كراميل الزبدة المملحة أو النباتي أو مخفض السكر… هذه الأنواع من الكراميل، في شكل معجون أو رقائق، تُقدم ملمسًا وطعمًا فريدًا لكل منتج. يمكن استخدام مكونات مختلفة (مثلاً العسل، اللبن، القشدة، الشوكولاتة، الزبد، الدهون النباتية.…).

  3. LA BONNE ÉPICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف التميز في مجال التوابل الخاصة بعملك! في لا بون إيبيس "La Bonne Épice"، نفخر بتقديم مزيج التوابل الاستثنائي، المصمم لتعزيز نكهات منتجاتك. وكشركة مصنعة متخصصة في صنع خلطات التوابل الممتازة، نقدم لك فرصة فريدة للابتكار في مجال عملك. لماذا ننصحك باختيار "La Bonne Épice" في مجال عملك؟ خلطات فريدة من نوعها: زود منتجاتك بالطاقة من خلال مزيج التوابل الحصري الخاص بنا، والذي تم إنشاؤه لجذب الأذواق وتمييز عرضك في السوق. ضمان الجودة: خلطاتنا مصنوعة بعناية من مكونات ممتازة، مما يوفر جودة متسقة تلبي أعلى المتطلبات. الشراكة بين الشركات: من خلال التعاون مع "La Bonne Épice"، استفد من شراكة قوية تهدف إلى تعزيز إبداعاتك في الطهي وتعزيز مكانتك في السوق. خيارات مخصصة: القدرة على التكيف هي جوهر شعارنا. نحن نقدم خيارات مخصصة لتلبية احتياجاتك واحتياجات عملائك على وجه التحديد. الالتزام المستدام: نحن نقدر الممارسات المستدامة في عملية التصنيع لدينا، مما يسمح لك بتلبية التوقعات المتزايدة للمستهلكين المسؤولين بيئيًا. اتصل بنا اليوم لمناقشة كيف يمكن لـ "La Bonne Épice" أن تضفي لمسة استثنائية على عملك. معًا، دعونا نخلق تجارب للتذوق.

  4. PÉRÉNIA AMÉNAGE VOS EXTERIEURS

    فرنسا

    المؤسسة PÉRÉNIA AMÉNAGE VOS EXTERIEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات اسفلت ملوّن. ومقرها في Sains En Gohelle, فرنسا.

  5. FEUTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FEUTRIE, وتعمل في قطاع أصباغ وملونات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات أصبغة نسيجية, و أصبغة نسيجية. ومقرها في Sailly Sur La Lys, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STAF

    فرنسا

    المؤسسة STAF, وتعمل في قطاع أصباغ وملونات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات أصبغة نسيجية, و أصبغة نسيجية. ومقرها في Henin Beaumont, فرنسا.

  2. SASU STE NOUVELLE DES COULEURS ZINCIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SASU STE NOUVELLE DES COULEURS ZINCIQUES, وتعمل في قطاع أصباغ وملونات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات ملونات وأصباغ صناعية غير غذائية, و ملونات وأصباغ صناعية غير غذائية. ومقرها في Neuville Sur Escaut, فرنسا.

  3. HOLLIDAY PIGMENTS SA

    فرنسا

    المؤسسة HOLLIDAY PIGMENTS SA, وتعمل في قطاع أصباغ وملونات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات ملونات وأصباغ صناعية غير غذائية, و ملونات وأصباغ صناعية غير غذائية. ومقرها في Comines, فرنسا.

  4. RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة RICHARD, وتعمل في قطاع أصباغ وملونات غير غذائية. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  5. TIOXIDE EUROPE SAS

    فرنسا

  1. SARL CAPPELLE PIGMENTS

    فرنسا

  2. TEINTURERIE DELALYS SN

    فرنسا

    شركة DELALYS متخصصة في الصباغة والتحضير الخارجي منذ أكثر من 80 عاماً وهي مصبغة للتفخيم (المفترن وغير مقترن) حسب الطلب للأقمشة التقنية والأقمشة التي يوفرها أصحاب الطلبات. نتعامل في مجال الحقائب والملابس وكذلك القماش التقني للاستخدام في الستائر والأغطية والخيام لإعطاء كافة المواصفات الفنية للأقمشة (عدم نفاذية الماء، عدم التحلل، مقاومة النيران ومعالجات أخرى ضد الانكماش ومعالجات مضادة للبقع ومضادة للبكتيريا...) نتعامل بالجملة في لفافات من 600 إلى 1500 مل في حمام بألوان صلبة مضيئة أو صلبة متغيرة باللون حسب وزن القماش ولكن أيضاً بدءاً من 150 متر من نفس اللون. نحن نقدم المواصفات الفنية للأقطان أو الكتان أو الخيش على أغطية جوية وبوليستر على أغطية ذات درجات حرارة عالية. لاحتياجاتكم من المعالجات المضادة للنيران m1 أوm2، ويمكن تنفيذها بالتطعيم أو المشاركة في المنتج المغطي الملون.

  1. MALIP

    فرنسا

    دعامات النقل من الببولي كلوريد الفينيل أو من البلاستيك المرن الذي يمكن تخصيصه بالكامل: ملون وبه علامات مميزة، من 1 إلى 4 ألوان ورباعي الألوان. حامل بطاقة من 3 أو 4 طيات، غلاف بطاقة نقل، حافظة واقية، حافظة لها طية، حافظة رخصة القيادة، حاملة مستندات، حافظة توضع في المركبات. حافظة ترتيبية، غلاف البطاقة الصحية، حافظات جييب بسيطة، حقائب دعائية، حافظة لها طية حاملة مستندات، حافظة ألعاب، حافظة لاصقة، حامل شعار.