• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملاعب

النتائج لأجل

ملاعب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. J2A JEUX AMUSEMENTS ANIMATIONS

    فرنسا

    المؤسسة J2A JEUX AMUSEMENTS ANIMATIONS, وتعمل في قطاع أصناف قابلة للنفخ من المطاط. كما تعمل في قطاعات ألعاب حدائق, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عروض مسرحية، تنظيم, اتصالات المناسبات الخاصة, ألعاب حدائق, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عروض مسرحية، تنظيم, و اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Coutiches, فرنسا.

  2. LILLEOPIRATES

    فرنسا

    المؤسسة LILLEOPIRATES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات ألعاب قمار, قلاع طفو, تأجير لعب, ألعاب قمار, و تأجير قصور قابلة للنفخ. ومقرها في Erquinghem Lys, فرنسا.

  3. FACILITY SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FACILITY SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مهويات عشب. كما تعمل في قطاعات إعادة زرع النجيلة للملاعب الرياضية, آلات جز الحشيش, ملح إزالة ثلج الطرقات, و مكانس شوارع تركَّب على شاسيه سيارة. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  4. THEYSPORT

    فرنسا

    المؤسسة THEYSPORT, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع رياضة - لوازم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أغراض لكرة القدم ورياضات الملاعب. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  5. LESTREM TP

    فرنسا

    المؤسسة LESTREM TP, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Lestrem, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOTRASEN

    فرنسا

  2. TSM

    فرنسا

  3. BOIS REAL

    فرنسا

  4. STE DE RENOVATION ET DE RESTAURATION DE LILLE

    فرنسا

  5. STILNOR SARL

    فرنسا