• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكونات صناعية

النتائج لأجل

مكونات صناعية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. NMC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NMC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. كما تعمل في قطاعات تغليف, مكونات صناعية, و ديكور للواجهات. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  2. DUPAS LEBEDA LOGISTIQUE & SUPPLY CHAIN

    فرنسا

    قوموا بتمرير اللوجستيات بأعلى سرعة. نقوم معكم بتحضير خطة لوجستية مخصصة بشكل كامل وذلك لتكوين شراكات موثوق بها على المدى الطويل. بعض عملائنا يولونا ثقتهم منذ ما يزيد عن 30 عاماً لأننا نستثمر في شركائنا مع اتباع قواعد التحسن المستمر. لحلول التكديس والتعهيد الخارجي لجزء من سلسلة الإمداد وتحضير الطلبيات والتغليف ووضع البطاقات اللاصقة والعمليات الصناعية، لدينا المكان والعمالة والطموح للإستجابة بشكل إيجابي على احتياجاتكم من أجل رضاء في تحسن مستمر. كما أن لدينا أيضاً قسم للجودة ينتج تقارير محددة لمجموعة العمليات التي تتم وكذلك نقاط المراقبة والتحسين. مع وجود مقر الشركة في مركز تلاقي الطرق السريعة الأوروبية، نصل سريعاً إلى نقاط التسليم الخاصة بكم خلال فترات قصيرة.

  3. SETHNESS ROQUETTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1880، تخصصت شركة Sethness Roquette في صناعة الكراميل المستخدم بأشكال مختلفة (سائل، معجون، بودرة أو رقائق) للحرفيين والصناعات الغذائية الزراعية. بفضل تواجدها العالمي من خلال مواقع إنتاجها الأربعة، رسخت شركة Sethness Roquette مكانتها كشركة رائدة في صناعة الكراميل. الكراميل الملون: الكراميل الملون هي الملونات الأكثر استخدامًا في الصناعة الغذائية الزراعية. لأن الكراميل الملون معروف بجودته، فإنه يوفر محاليلاً مختلفة قابلة للذوبان من أجل أي نوع من التطبيقات لغرض توحيد اللون. سكر محروق: في شكل سائل أو بودرة، يكون السكر المحروق عبارة عن سكريات مكرملة توفر طعم و/أو لون الكراميل للمنتجات الغذائية. الكراميل العطري: ينتج الكراميل العطري عن التأثير المتحكم فيه للحرارة على السكريات الغذائية. في شكل سائل أو صلب، فإنه يوفر طعمًا للكراميل يزيد وضوحًا أو يقل وفقًا للحاجة النهائية. وبذلك يمكننا، وفقًا لطرق الطهي، العثور على الكراميل على شكل عسل أو تقليدي أو متبل. كراميل مخصص: الكراميل المخصص يجمع بين عائلة كبيرة من أنواع الكراميل، والتي يمكن أن تتراوح من كراميل الحليب إلى كراميل الزبدة المملحة أو النباتي أو مخفض السكر… هذه الأنواع من الكراميل، في شكل معجون أو رقائق، تُقدم ملمسًا وطعمًا فريدًا لكل منتج. يمكن استخدام مكونات مختلفة (مثلاً العسل، اللبن، القشدة، الشوكولاتة، الزبد، الدهون النباتية.…).

  4. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

المؤسسة

النتائج لأجل

مكونات صناعية

عدد النتائج

4 شركة