• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكابس

النتائج لأجل

مكابس

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  2. SUDAC AIR SERVICE - AGENCE NORD - DENAIN

    فرنسا

    المؤسسة SUDAC AIR SERVICE - AGENCE NORD - DENAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط, مكابس ذات براغي, فاصل التكثف, و آلات تفريغ المواد المكثّفة. ومقرها في Denain, فرنسا.

  3. SOGEMA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SOGEMA SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكابس هيدروليكية, مكابس هيدروليكية, و تصليح المنشآت الهيدروليكية. ومقرها في Lys Lez Lannoy, فرنسا.

  4. OPMM - MOULAGE PAR INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة OPMM - MOULAGE PAR INJECTION PLASTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب دقيقة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, مكابس للتشكيل بالحرارة, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في AUCHEL, فرنسا.

  5. FAPMO

    فرنسا

    المؤسسة FAPMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات نابذة. كما تعمل في قطاعات مضخات, ضواغط, مضخات صناعية, مضخات, ضواغط, و مكابس الغاز. ومقرها في Outreau, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EURAGGLO

    فرنسا

    المؤسسة EURAGGLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, مكابس هيدروليكية, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, و مكابس هيدروليكية. ومقرها في Quievrechain, فرنسا.

  2. CASTANET SA

    فرنسا

    المؤسسة CASTANET SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات مكابس بديلة, و إحكام الغلق الميكانيكي. ومقرها في Marpent, فرنسا.

  3. SAHUT CONREUR SA

    فرنسا

    المؤسسة SAHUT CONREUR SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكابس صناعية للمعادن, و مكابس صناعية للمعادن. ومقرها في La Sentinelle, فرنسا.

  4. IMPRIMERIE DE L AVESNOIS

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE DE L AVESNOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة وتنضيد. كما تعمل في قطاعات مكابس طباعة, و مكابس طباعة. ومقرها في Avesnes Sur Helpe, فرنسا.

  5. ATLAS COPCO CREPELLE

    فرنسا

    المؤسسة ATLAS COPCO CREPELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات مكابس ذات يد ضاغطة. ومقرها في Lille, فرنسا.