• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة بناء، أشغال

النتائج لأجل

نجارة بناء، أشغال

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. FG RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة FG RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, تجديد للحمامات, جص وتطيين، أشغال, و معدات تركيب العليات. ومقرها في Lens, فرنسا.

  2. GENIE CIVIL ET PAVAGE

    فرنسا

    المؤسسة GENIE CIVIL ET PAVAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. LECLERCQ TP

    فرنسا

  4. L'EXPERT MENUISIER

    فرنسا

    المؤسسة L'EXPERT MENUISIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, شرفة, و حجرات تبريد للمؤسسات. ومقرها في Courrières, فرنسا.

  5. ARBUATTI CONSTRUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ARBUATTI CONSTRUCTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, و تسقيف، أشغال. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LEMAIRE

    فرنسا

  2. METRANOR SA

    فرنسا

    المؤسسة METRANOR SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Perenchies, فرنسا.

  3. WILSON RENE

    فرنسا

  4. ALURAM

    فرنسا

    المؤسسة ALURAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة, تركيبات ألومنيوم, تركيب بي في سي, و أعمال نجارة. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. PLASTIQUE 2000

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIQUE 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Lourches, فرنسا.

  1. RÉNOVATION DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة RÉNOVATION DU NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جص وتطيين، أشغال. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, دهانات, أعمال تجديد عامة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Lille, فرنسا.