• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طبيعي

النتائج لأجل

طبيعي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. PÉRÉNIA AMÉNAGE VOS EXTERIEURS

    فرنسا

    المؤسسة PÉRÉNIA AMÉNAGE VOS EXTERIEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات اسفلت ملوّن. ومقرها في Sains En Gohelle, فرنسا.

  3. MINTENSE PERFORMANCE MARKETING EUROPÉEN

    فرنسا

    المؤسسة MINTENSE PERFORMANCE MARKETING EUROPÉEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات مرجعية طبيعية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  4. VÉTIVER JARDIN

    فرنسا

    المؤسسة VÉTIVER JARDIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تقليم وقطع الأشجار, شرفة, إعداد المنتنزهات والحدائق والمصاطب, تقليم وقطع الأشجار, و تبليط خارجي للمباني المدنية بالقار. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  5. BLAIRON MARBRERIE POMPES FUNEBRES

    فرنسا

    المؤسسة BLAIRON MARBRERIE POMPES FUNEBRES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أضرحة, و أضرحة. ومقرها في Landrecies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARMENTIERES PAYSAGES ET AVENIR

    فرنسا

    المؤسسة ARMENTIERES PAYSAGES ET AVENIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Armentieres, فرنسا.

  2. SARL BRAME

    فرنسا

    المؤسسة SARL BRAME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Verlinghem, فرنسا.

  3. AVENIR JARDINS

    فرنسا

    المؤسسة AVENIR JARDINS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. ومقرها في Aniche, فرنسا.

  4. SA ENTREPRISE PAYSAGISTE BONNET

    فرنسا

    المؤسسة SA ENTREPRISE PAYSAGISTE BONNET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. ومقرها في Montigny En Gohelle, فرنسا.

  5. METROPOLE ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة METROPOLE ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  1. PLAETEVOET JARDIN

    فرنسا

    المؤسسة PLAETEVOET JARDIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. ومقرها في Coudekerque Branche, فرنسا.

  2. CARRIERES DU BOULONNAIS

    فرنسا

  1. DELHAYE MARBRERIE SARL

    فرنسا

  2. MARBRES DU BOULONNAIS

    فرنسا

  3. STE REGIONALE ESPACE VERT

    فرنسا

  4. PARCS ET JARDINS ANDRIOLO SARL

    فرنسا

  5. FLANDRES ARTOIS PAYSAGE

    فرنسا