• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحي

النتائج لأجل

صحي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. CENTRE GRAY

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE GRAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مستشفيات وطبابة. كما تعمل في قطاعات طب الآشعة والعلاج بالأشعة. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

  2. VAL HAINAUT HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة VAL HAINAUT HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  3. COOPARTOIS COOPERATIVE H L M

    فرنسا

    المؤسسة COOPARTOIS COOPERATIVE H L M, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Bully Les Mines, فرنسا.

  4. BIO CAMBRESIS

    فرنسا

    المؤسسة BIO CAMBRESIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  5. CTRE COM ACTION SOCIALE CAMBRAI

    فرنسا

    المؤسسة CTRE COM ACTION SOCIALE CAMBRAI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASS LOCALE AIDE DOMICILE EN MILIEU RURAL

    فرنسا

    المؤسسة ASS LOCALE AIDE DOMICILE EN MILIEU RURAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Ecoust St Mein, فرنسا.

  2. ASS AIDE DOMIC MILIEU RURAL

    فرنسا

  3. HABITAT LOGEMENT IMMOBILIER

    فرنسا

  4. ASS VALENCIENNOISE AIDE A

    فرنسا

  5. EOLIENNES NORD-PAS DE CALAIS

    فرنسا

  1. TEMIS FRANCE

    فرنسا

  2. ASS NOEUXOISE POUR AIDE

    فرنسا

  1. MAISON ACCUEIL DU TRAVAILLEUR

    فرنسا

  2. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  3. LENREK INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة LENREK INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات إسعاف ونجدة. كما تعمل في قطاعات برامج للصحة, و برنامج للمستشفيات. ومقرها في Eleu-Dit-Leauwette, فرنسا.

  4. DIRECT ARTISANS

    فرنسا

    المؤسسة DIRECT ARTISANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و ستائر باسطوانة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. CAP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  6. SADEB

    فرنسا

    المؤسسة SADEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تكييف، تجهيزات, أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  7. TEAMPROCONFORT

    فرنسا

    المؤسسة TEAMPROCONFORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تنصيب الأنابيب, خدمة لأجهزة اللتدفئة, مراجل جدارية, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Croix, فرنسا.

  8. NORSOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة NORSOLEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Linselles, فرنسا.

  1. GALERIE DE L'ESCAUT

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE DE L'ESCAUT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة, حمامات, تكييف هواء وتدفئة, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Fresnes Sur Escaut, فرنسا.

  2. LUCIE CARON, PSYCHOMOTRICIENNE

    فرنسا

    المؤسسة LUCIE CARON, PSYCHOMOTRICIENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات معالجة متعلقة لغرض الصحة النفسانية. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  3. ETS DEVILLIERS

    فرنسا

    المؤسسة ETS DEVILLIERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  4. DELANNOY DEWAILLY ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة DELANNOY DEWAILLY ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Armentieres, فرنسا.

  5. A2TI (MADAME CLAIRE CHATELAIN)

    فرنسا

    المؤسسة A2TI (MADAME CLAIRE CHATELAIN), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات خدمات مساعِدة للفرد, و خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  6. HYDRO THERMIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYDRO THERMIE SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Noeux Les Mines, فرنسا.

  7. ETS DUMONT SARL

    فرنسا

    المؤسسة ETS DUMONT SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. ومقرها في Avelin, فرنسا.

  8. ARIAL ASSURANCE

    فرنسا

  9. ETS E SCHELFHOUT

    فرنسا

  10. MASSON MATERIAUX SA

    فرنسا