• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف صناعي

النتائج لأجل

تنظيف صناعي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. JACKY CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JACKY CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, شركات نظافة, تنظيف, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. NETGREEN

    فرنسا

    المؤسسة NETGREEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, و خدمات النظافة للمدارس. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. CAP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAP INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تنظيف صناعي, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  4. AQUILA CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة AQUILA CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف السطوح، آلات, تنظيف فولاذ لا يصدأ, تنظيف صناعي, و كشط الهياكل الخشبية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. CLINITEX

    فرنسا

    المؤسسة CLINITEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AEROLIA FRANCE

    فرنسا

  2. OXYPRO

    فرنسا

  3. SAIRNORD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAIRNORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, إزالة الشحم, تنظيف المدخنات, و خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  4. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  1. WWW.MC-NETTOYAGE.FR

    فرنسا

    المؤسسة WWW.MC-NETTOYAGE.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, آلات للتنظيف الصناعي, و أجهزة التعقيم والتطهير لأدوات التجميل. ومقرها في Béthune, فرنسا.

  2. ATHORIUM

    فرنسا

    المؤسسة ATHORIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلة صناعية لإزالة الغار, خدمات تنظيف الغبار الصناعي, و معدات شفط الأتربة للمحاجر والمدافن. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  1. EVL BRILLANT PROPRETE

    فرنسا

    المؤسسة EVL BRILLANT PROPRETE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات النظافة للمراكز التجارية. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.