• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصدير

النتائج لأجل

تصدير

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. CONHEXA SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  2. PAS PAR PAS

    فرنسا

    PAS PAR PAS با بار با لها مجموعة أهداف رئيسية تتمثل في إستِعادة الملابس المُستعملة و توزيعِها على الفقراء و في توظيف الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة و المُعاقين مع التفكير الدائم في مستقبل كوكبنا. نقوم بتجمِيع الملابس في حاويات في الشوارع ونقوم ببيع النسخ الأصلية بالطن و كذلك نقوم بفرزِها و بترتيبها بناءًا على مُتطلبات العملاء بشكل رئيسي في فرنسا و تِلك المُوجهة للتصدير. لقد قُمنا بوضع حاوِيات (بابْ) آمنة و مُضادة للإقْتحام لإستِعادة المنسوجات و بشراكة مع البلديات و مع الجهات المانحة الاجتماعية و مراكز التسوق. والهدف من ذلك هو توفير حلول نوعِية وتوعية سكان المدينة بضرورة التبرع و جمع المنسوجات. أكثر من 60٪ من بقايا المنسوجات يُمكن إعادة استخدامِها. والباقي، يتم إعادة تدويرها لتُستعْمل ثانِية في فروع النسْج. .لذلك، و بمجرد إنهاء عمليات الجمع والفرز، الأزرار، السحابات، الفيلكرو، إزالة بطانات الأحذية، سيتم إعادة تدوير المنسوجات بطريقة ميكانيكِية

  3. MARCO POLO

    فرنسا

    المؤسسة MARCO POLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  4. LOGISTICANORD

    فرنسا

    المؤسسة LOGISTICANORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وسائل نقل دولية, تصدير استيراد العطور, تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و عمولة جمارك. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. COMETRANS - GROUPAGE - ADR

    فرنسا

    المؤسسة COMETRANS - GROUPAGE - ADR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, لوجستيات مستودعات, وكيل نقل, وكلاء استيراد تصدير, وكلاء نقل دوليون, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SIDENOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SIDENOR FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  2. AGROCOURTAGE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة AGROCOURTAGE INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  3. TRANS DIRECT EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANS DIRECT EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل, وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, و استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. EN'DIVA

    فرنسا

    المؤسسة EN'DIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Monchy-Le-Preux, فرنسا.

  5. DUNKERQUE BONDED STORES

    فرنسا

    المؤسسة DUNKERQUE BONDED STORES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, ناقلون بريون, خدمات سوقيات, حاويات، نقل بحري, و خدمات الاستيراد والتصدير. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  1. GONTIER INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GONTIER INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات الاستيراد والتصدير, خدمات سوقيات, النقل الدولي, و نقل البضائع. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  2. AREB INVEST

    فرنسا

    المؤسسة AREB INVEST, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صالونات. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، أثاث, استيراد وتصدير، أثاث, صالون بالجملة, صالونات حسب الطلب, و سجاد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. NORFRIGO

    فرنسا

    المؤسسة NORFRIGO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, خزن واستيداع، خدمات, و مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. ومقرها في Boulogne-Sur-Mer, فرنسا.

  2. INTER COURTAGE

    فرنسا

    المؤسسة INTER COURTAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, أقمشة, أغذية، استيراد وتصدير, و أقمشة. ومقرها في Leffrinckoucke, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS CODDEVILLE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CODDEVILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، مباني وأسغال عامة, و استيراد وتصدير، مباني وأسغال عامة. ومقرها في Meteren, فرنسا.

  4. FRIGO A 25

    فرنسا

    المؤسسة FRIGO A 25, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, و خزن واستيداع، خدمات. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  5. ORIGINAL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة ORIGINAL PROCESS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. SOC ARTESIENNE FRIGORIFIQUE A26

    فرنسا

    المؤسسة SOC ARTESIENNE FRIGORIFIQUE A26, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, و مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. ومقرها في Queant, فرنسا.

  7. VMI

    فرنسا

  8. LOCAGEL

    فرنسا

  1. DUNFROST

    فرنسا