• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات نقل

النتائج لأجل

تجهيزات نقل

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS

    فرنسا

    المؤسسة CANTINIAU LEVAGE MANUTENTION & TRANSPORTS EXCEPTIONNELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, تفكيك صناعي, جسور دارجة ورافعات جسرية, تأجير رافعات الرفع, و نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. ومقرها في Feignies, فرنسا.

  2. TRANS DIRECT EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANS DIRECT EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل, وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, و استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. CORFU RADIOCOMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة CORFU RADIOCOMMUNICATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم, و اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Raimbeaucourt, فرنسا.

  4. BOULONNAISE D'ELECTRONIQUE ET DE COMPOSANTS

    فرنسا

    المؤسسة BOULONNAISE D'ELECTRONIQUE ET DE COMPOSANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. ومقرها في St Leonard, فرنسا.