• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المكتب

النتائج لأجل

المكتب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. A3IFORMATIONS

    فرنسا

    المؤسسة A3IFORMATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات تعليم, و تطبيقات مكتبية. ومقرها في Auxi-Le-Château, فرنسا.

  2. ACALY CONSEIL EN INGÉNIERIE ET RECRUTEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ACALY CONSEIL EN INGÉNIERIE ET RECRUTEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توظيف مدراء. كما تعمل في قطاعات عرض وظائف, و مكتب دراسات صناعية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. EEXPLORE FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة EEXPLORE FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تعليم, تدريب على الأدوات المكتبية, و دروس أكسل. ومقرها في VILLENEUVE D'ASCQ, فرنسا.

  4. CM & HR CONSULTING SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CM & HR CONSULTING SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات استشارات الشركات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. ESPRIT PLAN

    فرنسا

    المؤسسة ESPRIT PLAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مهندسون معماريون, و مكتب تصميم. ومقرها في Anzin Saint Aubin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. POINT MICRO DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة POINT MICRO DUNKERQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. ADALID SARL

    فرنسا

    المؤسسة ADALID SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توظيف موظفين. كما تعمل في قطاعات مكتب توظيف. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  3. TOSHIBA REGION NORD PICARDIE

    فرنسا

    المؤسسة TOSHIBA REGION NORD PICARDIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  4. PARTENAIRES RECRUTEMENT

    فرنسا

    المؤسسة PARTENAIRES RECRUTEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات توظيف موظفين, توظيف موظفين, و عرض وظائف. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. SAEM DE DEVELOPPEMENT DU DUNKERQUOIS

    فرنسا

    المؤسسة SAEM DE DEVELOPPEMENT DU DUNKERQUOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.