• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الطباعة

النتائج لأجل

الطباعة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. TASCO SARL

    فرنسا

    المؤسسة TASCO SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة ليزرية, بطاقات لاصقة, طباعة, طباعة ليزرية, و طابعات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. DEMOS

    فرنسا

    المؤسسة DEMOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات رسم, تنفيذ مواقع انترنت, وكالة انترنت, و طباعة. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  3. ILLOCHROMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ILLOCHROMA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. ومقرها في Croix, فرنسا.

  4. DESMOUTIEZ ET BLAS

    فرنسا

  5. BOOST PUBLICITÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOOST PUBLICITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, رموز/إرسال إشارات, طباعة نشرات, و طباعة رقمية كبيرة الحجم. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. C'CRÉATIF

    فرنسا

    المؤسسة C'CRÉATIF, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات تطريز, طباعة حريرية على الأقمشة, غرض دعائي, تطريز, و طباعة حريرية على الأقمشة. ومقرها في Bruay-La6buissiere, فرنسا.

  2. S2M 2MARES SAS

    فرنسا

    المؤسسة S2M 2MARES SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة بنفث الحبر. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للطباعة, صيانة معدات الطباعة, و اصلاح طابعات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. LVH

    فرنسا

    المؤسسة LVH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. ومقرها في Calais, فرنسا.

  4. MAUTOM SAS

    فرنسا

    المؤسسة MAUTOM SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. ومقرها في LILLE, فرنسا.

  5. VÉRONIQUE VANDORPE

    فرنسا

    المؤسسة VÉRONIQUE VANDORPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحف ومجلات. كما تعمل في قطاعات طباعة، تجليد وإنهاء, طباعة، تجليد وإنهاء, و دعاية للمجلات الدورية. ومقرها في Merignies, فرنسا.

  1. QUATRA'S REPROGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة QUATRA'S REPROGRAPHIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة رقمية, و ترقيم الصورة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. MAUTOM SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة MAUTOM SYSTEMES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, طلاء الأقمشة والمنسوجات, و برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. AD CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة AD CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. AZPERF

    فرنسا

    المؤسسة AZPERF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إرسال دعايات بالبريد. كما تعمل في قطاعات ورق للطباعة في حرفة صناعة الورق. ومقرها في Lens, فرنسا.

  3. G ET B AFFICHAGE

    فرنسا

    المؤسسة G ET B AFFICHAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في St Omer, فرنسا.

  4. BROCHAGE 62

    فرنسا

  5. SATO FRANCE

    فرنسا

    شركة SATO فرنسا هي فرع للمجموعة اليابانية SATO وهي أحد الموردين العالميين للحلول المدمجة للتعرف الآلي وجمع البيانات باسنخدام نكنولوجيات الكود الشريطي والتعرف بالموجات اللاسلكية. نقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات : طابعات حرارية مباشرة وبالنقل الحراري وطابعات شرائط بوصة وطابعات وملصقات التعرف بالموجات اللاسلكية وأنظمة جمع البيانات وآلات لصق الملصقات اليدوية ومجموعات طباعة وأنظمة طباعة ووضع آلي واكسسوارات للطابعات وبرامج صناعة الملصقات وشرائط النقل الحرارية. شركة SATO فرنسا تقدم لعملائها حلول كاملة للصق الملصقات والتعرف الآلي والتتبعية. تستطيع تقديم العديد من التطبيقات في جميع قطاعات النشاط بفضل معرفتها في مجال تركيب أنظمة الطباعة ولصق الملصقات ومصنعها المدمج لتصنيع البطاقات اللاصقة.