• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال عامة، مقاولون

النتائج لأجل

أشغال عامة، مقاولون

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. LEROY TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة LEROY TRAVAUX PUBLICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Escoeuilles, فرنسا.

  2. CANALISATIONS TRVX PATINIER ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة CANALISATIONS TRVX PATINIER ANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Divion, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS CERRI

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CERRI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Neuf Mesnil, فرنسا.

  4. SA ETUDES ET TRAVAUX DE GENIE CIVIL

    فرنسا

    المؤسسة SA ETUDES ET TRAVAUX DE GENIE CIVIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Arques, فرنسا.

  5. DELCROIX PIERRE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DELCROIX PIERRE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bruille St Amand, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EIFFAGE TRAVAUX PUBLICS NORD

    فرنسا

    المؤسسة EIFFAGE TRAVAUX PUBLICS NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Arras, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS DEWIDEHEM

    فرنسا

  3. ENTREPRISE ROBERT CARRE ET FILS

    فرنسا

  4. HURE FRERES ETABLISSEMENTS

    فرنسا

  5. ENTREPRISE DUFFROY

    فرنسا

  1. DESQUESNES

    فرنسا

  2. SARL CROIN ALEXANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL CROIN ALEXANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, إصلاح وتجديد عقارات, دهان، مقاولون, تزيين, أعمال تجديد عامة, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. DEKERPEL

    فرنسا

    المؤسسة DEKERPEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات سجاد وموكيت, دهان، مقاولون, سجاد وموكيت, و دهان، مقاولون. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.

  2. NORD PEINT

    فرنسا

    المؤسسة NORD PEINT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  3. SARL CHRISTIAN DUVIVIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHRISTIAN DUVIVIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, دهان، مقاولون, بلاستيك، فرش أرض, و دهان، مقاولون. ومقرها في Bruay Sur L Escaut, فرنسا.

  4. PEINDECOR

    فرنسا

  5. LOCATRA

    فرنسا

  6. SOCIETE DES ETABLISSEMENTS ROUSSEAU

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ETABLISSEMENTS ROUSSEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, و كتامة وعزل، مقاولون. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  7. RÉNOVATION DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة RÉNOVATION DU NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جص وتطيين، أشغال. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, دهانات, أعمال تجديد عامة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Lille, فرنسا.