• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال صيانة، مقاولون

النتائج لأجل

أشغال صيانة، مقاولون

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. AEROCLEAN

    فرنسا

    المؤسسة AEROCLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صيانة، مقاولون. ومقرها في Guesnain, فرنسا.

  2. DELCROIX PIERRE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DELCROIX PIERRE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bruille St Amand, فرنسا.

  3. ENTREPRISE ROBERT CARRE ET FILS

    فرنسا

  4. LEROY TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة LEROY TRAVAUX PUBLICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Escoeuilles, فرنسا.

  5. HURE FRERES ETABLISSEMENTS

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETABLISSEMENTS CERRI

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CERRI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Neuf Mesnil, فرنسا.

  2. SA ETUDES ET TRAVAUX DE GENIE CIVIL

    فرنسا

    المؤسسة SA ETUDES ET TRAVAUX DE GENIE CIVIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Arques, فرنسا.

  3. ENTREPRISE DUFFROY

    فرنسا

  4. CANALISATIONS TRVX PATINIER ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة CANALISATIONS TRVX PATINIER ANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Divion, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS DEWIDEHEM

    فرنسا

  1. DESQUESNES

    فرنسا

  2. PEINDECOR

    فرنسا

  1. LOCATRA

    فرنسا

  2. DEKERPEL

    فرنسا

    المؤسسة DEKERPEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات سجاد وموكيت, دهان، مقاولون, سجاد وموكيت, و دهان، مقاولون. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.

  3. NORD PEINT

    فرنسا

    المؤسسة NORD PEINT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  4. SARL CROIN ALEXANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL CROIN ALEXANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, إصلاح وتجديد عقارات, دهان، مقاولون, تزيين, أعمال تجديد عامة, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. SARL CHRISTIAN DUVIVIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHRISTIAN DUVIVIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, دهان، مقاولون, بلاستيك، فرش أرض, و دهان، مقاولون. ومقرها في Bruay Sur L Escaut, فرنسا.

  6. MAXMARINE

    فرنسا

    المؤسسة MAXMARINE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات أشغال عُلوية, صيانة محركات بحرية, تاجر رسمي, و أشغال عُلوية. ومقرها في Le Portel, فرنسا.

  7. SOCIETE DES ETABLISSEMENTS ROUSSEAU

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ETABLISSEMENTS ROUSSEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, و كتامة وعزل، مقاولون. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  8. PRESTA'TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة PRESTA'TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, و صيانة تجهيزات التبريد. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. MECANIQUE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, صيانة صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, و صيانة صناعية. ومقرها في Sin Le Noble, فرنسا.

  2. SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أداة لتصنيع المعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.