• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات البناء

النتائج لأجل

معدات البناء

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  2. CALLEBAUT DE BLICQUY

    فرنسا

    المؤسسة CALLEBAUT DE BLICQUY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و آلات لصباغة الفرو. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. MAT DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة MAT DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vendin Les Bethune, فرنسا.

  4. OUTINORD SAINT AMAND

    فرنسا

    المؤسسة OUTINORD SAINT AMAND, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

  5. ELECTRIFICATION CHARPENTE LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRIFICATION CHARPENTE LEVAGE, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. ومقرها في Ronchin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROMATEX INTERNATIONAL SA

    فرنسا

  2. B2M MÉDICAL

    فرنسا

    شركة B2M MÉDICAL هي شركة تصنيع فرنسية للكمامات الجراحية وكمامات FFP (1 و2 و3) لاستخدام المحترفين بمجال الصحة وللعامة كذلك. الشركة متخصصة في الترشيح والحماية التنفسية وقفازات النيتريل والألبسة الطبية والجِل المضاد للبكتريا، إلخ. يمكننا تلبية الطلب المتزايد على المنتجات الطبية للاستخدام الواحد. تشكيلة المنتجات التي نقوم بانتاجها متوافقة مع التوجيهات الأوروبية والمعايير المعمول بها. ونحن فخورون باستقلالية الانتاج ومصادر الانتاج المحلية ذات الجودة، كما أن شركتنا تستفيد من قيمها حتى تحافظ على مصادر الانتاج المحلي الكمي (59) والوطني للمؤسسات. وهدفنا هو تقليص التكلفة ومدة النقل وبناء عليه أيضاً البصمة الكربونية. كما تهدف شركة B2M MÉDICAL، من خلال كل عمليات الانتاج والخبرة الفرنسية، إلى التحسين المستمر لسياسة المسئولية الاجتماعية والبيئية الخاصة بها والتقليل من التأثير اليومي على البيئية. كما تسعى شركة B2M MÉDICAL إلى المشاركة في الجهود المبذولة في الحرب على فيروس كوفيد-19 ولذا قررت أن تقدم خبرتها مع قيمها ومعارفها الفرنسية بهدف أساسي وهو تغذية الاستقلالية الوطنية فيما يتعلق بالحماية التنفسية ومعدات الحماية الشخصية (EPI). لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.