• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محركات وقطع

النتائج لأجل

محركات وقطع

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CFE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CFE تُقدم المشورة و الحلول فيما يتعلق ببيع معدات ضخ السوائل المشحونة، اللزجة، الكاشطة، المسببة للتآكل، الحساسة ، المُعجَنة و الخطيرة… الهدف هو تحسين التكلفة الإجمالية لعمليات الضخ مع مراعاة مختلف المعايير: تكلفة الشراء، تكلفة التوقف عن الإنتاج، تكلفة الصيانة، تكلفة الطاقة. (ISO, ATEX, CE, FDA, EHEDG, USDA…). من خلال احترام المعايير واللوائح المعمول بهاCFE ترافقكم في دراستكم، لحساب، أبعاد الأنابيب (عند الشفط والتفريغ) من خلال حساب انخفاض الضغط مع مراعاة الخصائص الفيزيائية والكيميائية والريولوجية ( Newtonienنيوتن ، Rhéofluidifiantريوثينينج ، Thixotropeمتغيرة الانسيابية ، إلخ).لتجنب المشاكل مثل: المطرقة المائية ، التجويف ، التمدد الحراري ، النبض ، قص المنتجات. نحن نقدم خبرتنا و درايتنا في تحقيق مجموعات كاملة، مع المعدات الطرفية للمضخة (مقاييس التدفق، المرشحات، بنادق التعبئة، مضادات النبضات، التحكم في التدفق، الخراطيم والبكرات).

  2. IRM DIESELPARTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IRM DIESELPARTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع محركات ديزل. كما تعمل في قطاعات صمامات حرارية, Heinzmann, Hunger Ludwig, Merlin Diesel Systems Ltd, Amot Controls, و Woodward. ومقرها في Saint Pol Sur Mer, فرنسا.

  3. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  4. P.M.I. - POLE MOTEURS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة P.M.I. - POLE MOTEURS INDUSTRIELS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مضخات نابذة, و مضخات نابذة. ومقرها في Calais, فرنسا.

  5. COMPRIM AIR

    فرنسا

    المؤسسة COMPRIM AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات مضخات تفريغ, مضخات تفريغ, و مولدات نيتروجين. ومقرها في Templemars, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCAM FILTRES - GROUPE PRD

    فرنسا

    المؤسسة SCAM FILTRES - GROUPE PRD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصافي (فلاتر) غاز. كما تعمل في قطاعات مصافي (فلاتر) موائع, فلتر للوقود, مصافي (فلاتر) موائع, فلاتر تنظيف أوتوماتيكي, و فلتر ذاتي التنظيف. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  2. RENOLD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RENOLD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات شدادات (شكالات ملولبة), تروس (مسننات), شدادات (شكالات ملولبة), و تروس (مسننات). ومقرها في Vendeville, فرنسا.

  3. DRI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DRI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, و تجهيزات وأدوات لخطوط أنابيب الغاز. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  4. BARON GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة BARON GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, و روبوتات أتمتة صناعية. ومقرها في Calais, فرنسا.

  5. CALLEBAUT DE BLICQUY

    فرنسا

    المؤسسة CALLEBAUT DE BLICQUY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و آلات لصباغة الفرو. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. TDR GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة TDR GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  2. NORD ENGRENAGES

    فرنسا

    المؤسسة NORD ENGRENAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تروس (مسننات). كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, عدد مشطوفة حلزونية, سلاسل وتروس صغيرة, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  1. 123ROULEMENT

    فرنسا

    المؤسسة 123ROULEMENT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيور نقل حركة. كما تعمل في قطاعات آليات نقل حركة، مكونات, حزام للإحكام, مدرجات, محامل, و آليات نقل حركة، مكونات. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  2. FAPMO

    فرنسا

    المؤسسة FAPMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات نابذة. كما تعمل في قطاعات مضخات, ضواغط, مضخات صناعية, مضخات, ضواغط, و مكابس الغاز. ومقرها في Outreau, فرنسا.

  3. LE JOINT ADJI

    فرنسا

    المؤسسة LE JOINT ADJI, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات وصلات عامة الحركة, و وصلات عامة الحركة. ومقرها في Roncq Cedex, فرنسا.

  4. NRF FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NRF FRANCE, وتعمل في قطاع محركات احتراق، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات مشعات (مبردات) للمحركات, و مشعات (مبردات) للمحركات. ومقرها في Trith Saint Léger, فرنسا.

  5. ARQUES ELECTRO DIESEL

    فرنسا

  6. HEXACTUS

    فرنسا

  7. DYMATEC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة DYMATEC INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية ثلاثية الطور, محركات اختزال, آلات تقليص, و نقل النفوذ. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  8. BSM TRANSMISSIONS

    فرنسا

    المؤسسة BSM TRANSMISSIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية، تيار متناوب. كما تعمل في قطاعات محركات تروس, محركات كهربائية وقطعها, محرك بترس خافض سرعة, محركات تروس, محركات كهربائية وقطعها, و منظمات التردد. ومقرها في Auberchicourt, فرنسا.

  1. SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مثبتات طاقة الكترونية. ومقرها في Coudekerque-Branche, فرنسا.

  2. SEIBO LENS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO LENS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. ومقرها في Mazingarbe, فرنسا.

  3. MARIN

    فرنسا

    المؤسسة MARIN, وتعمل في قطاع محركات احتراق، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات سيارات, قطع تبديل للسيارات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات مستخدَمة, سيارات, قطع تبديل للسيارات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, و مركبات مستخدَمة. ومقرها في Hallennes Lez Haubourdin, فرنسا.

  4. JEUMONT ELECTRIC

    فرنسا

    المؤسسة JEUMONT ELECTRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مولدات كهرباء. كما تعمل في قطاعات محولات وقالبات توتر ومقومات, محركات كهربائية وقطعها, محولات وقالبات توتر ومقومات, و محركات كهربائية وقطعها. ومقرها في Jeumont, فرنسا.