• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لوجستيات مستودعات

النتائج لأجل

لوجستيات مستودعات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. DUPAS LEBEDA LOGISTIQUE & SUPPLY CHAIN

    فرنسا

    قوموا بتمرير اللوجستيات بأعلى سرعة. نقوم معكم بتحضير خطة لوجستية مخصصة بشكل كامل وذلك لتكوين شراكات موثوق بها على المدى الطويل. بعض عملائنا يولونا ثقتهم منذ ما يزيد عن 30 عاماً لأننا نستثمر في شركائنا مع اتباع قواعد التحسن المستمر. لحلول التكديس والتعهيد الخارجي لجزء من سلسلة الإمداد وتحضير الطلبيات والتغليف ووضع البطاقات اللاصقة والعمليات الصناعية، لدينا المكان والعمالة والطموح للإستجابة بشكل إيجابي على احتياجاتكم من أجل رضاء في تحسن مستمر. كما أن لدينا أيضاً قسم للجودة ينتج تقارير محددة لمجموعة العمليات التي تتم وكذلك نقاط المراقبة والتحسين. مع وجود مقر الشركة في مركز تلاقي الطرق السريعة الأوروبية، نصل سريعاً إلى نقاط التسليم الخاصة بكم خلال فترات قصيرة.

  2. COMETRANS - GROUPAGE - ADR

    فرنسا

    المؤسسة COMETRANS - GROUPAGE - ADR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, لوجستيات مستودعات, وكيل نقل, وكلاء استيراد تصدير, وكلاء نقل دوليون, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  3. TRANSITIC SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة TRANSITIC SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات رفوف تخزين, و رفوف تخزين. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  4. DUNKERQUE BONDED STORES

    فرنسا

    المؤسسة DUNKERQUE BONDED STORES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, ناقلون بريون, خدمات سوقيات, حاويات، نقل بحري, و خدمات الاستيراد والتصدير. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  5. DELQUIGNIES STOCKAGE MORTAGNE

    فرنسا

    المؤسسة DELQUIGNIES STOCKAGE MORTAGNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Mortagne Du Nord, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LOGIPRESSE

    فرنسا

    المؤسسة LOGIPRESSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Genech, فرنسا.

  2. INSTAPAQ

    فرنسا

    المؤسسة INSTAPAQ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  3. LALEMANT

    فرنسا

    المؤسسة LALEMANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Bethune, فرنسا.

  4. SOGESCAUT

    فرنسا

  5. CONHEXA SA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  1. SOCIETE FRANCOIS DELQUIGNIES ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE FRANCOIS DELQUIGNIES ET FILS, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات أرصفة تحميل ومستودعات, نقل بري، خدمات لوجستية, أرصفة تحميل ومستودعات, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Mortagne-Du-Nord, فرنسا.