• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهرباء

النتائج لأجل

كهرباء

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. OLD AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة OLD AUTOMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات جهاز تحكم قابل للبرمجة, و كهرباء. ومقرها في Bruay-La-Buissière, فرنسا.

  2. ROSSINI ENERGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROSSINI ENERGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, أجهزة شحن بطاريات صناعية, سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, و مظلة سيارة. ومقرها في Villeneuve d Ascq, فرنسا.

  3. ELKA-FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ELKA-FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع كبائن توتر عالي. ومقرها في Warneton, فرنسا.

  4. LINEAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LINEAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نهايات توصيل عازلة. ومقرها في Saint pol sur mer, فرنسا.

  5. CABLERIES DE VALENCIENNES

    فرنسا

    المؤسسة CABLERIES DE VALENCIENNES, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات ونقل, و كهرباء، معدات ونقل. ومقرها في Somain, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SECURELEC SOCEM

    فرنسا

    المؤسسة SECURELEC SOCEM, وتعمل في قطاع محولات وقالبات توتر ومقومات. كما تعمل في قطاعات محولات كهربائية, و محولات كهربائية. ومقرها في Courrières, فرنسا.

  2. BATTERIEASUS

    فرنسا

    المؤسسة BATTERIEASUS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  3. SOCIETE DE TELECOMMANDE ET D'EQUIPEMENTS ELECTRIQUES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE TELECOMMANDE ET D'EQUIPEMENTS ELECTRIQUES INDUSTRIELS, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, و خزائن وعلب، كهرباء. ومقرها في Ferrière La Grande, فرنسا.

  4. DIGILINEPRO

    فرنسا

    المؤسسة DIGILINEPRO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. VOISEUX DOMINIQUE

    فرنسا

    المؤسسة VOISEUX DOMINIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. ومقرها في Gauchin Legal, فرنسا.

  1. PATTYN GUY SARL

    فرنسا

  2. PROPHYL INFORMATIQUE

    فرنسا

  1. EUROMAT'EQUIP

    فرنسا

    المؤسسة EUROMAT'EQUIP, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات محركات صناعية, ورشة محركات بحرية, إصلاحات يدوية لصندوق التروس, و توفير قطع الغيار. ومقرها في Rinxent, فرنسا.

  2. ELECDRIVES

    فرنسا

    المؤسسة ELECDRIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مغيرات السرعة لنقل الحركة, لوحات الكهرباء, و ميكنة صناعية. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  3. CD TECH

    فرنسا

    المؤسسة CD TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات هوائيات راديو وتلفزيون, هوائي مشترك أرضي وقمر صناعي, هوائيات أرضية, هوائيات راديو وتلفزيون, و هوائي أرضي وللقمر الصناعي. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. SARENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARENS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), صناعة المعادن, شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء). ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  5. POUCHAIN SAS

    فرنسا

    المؤسسة POUCHAIN SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، أشغال, و ميكنة صناعية. ومقرها في La Chapelle D'armentières, فرنسا.

  6. GÉNÉRAL ELEC JMB

    فرنسا

    المؤسسة GÉNÉRAL ELEC JMB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات معدات للإنارة, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, و سلك كهربائي للتجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  7. HOFFMAN ET BOULANGER SA

    فرنسا

    المؤسسة HOFFMAN ET BOULANGER SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Avelin, فرنسا.

  8. ELECTROMER

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROMER, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Longuenesse, فرنسا.

  1. MATERIEL ELECTRIQUE ROUBAISIEN

    فرنسا

    المؤسسة MATERIEL ELECTRIQUE ROUBAISIEN, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. SADE ENERGY GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SADE ENERGY GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع الكهرباء (تجهيزات), كهربائيون, طاقات متجددة, و علب توصيل. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  3. LITTORAL-BATTERIES

    فرنسا

    المؤسسة LITTORAL-BATTERIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  4. CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء صوتية، تجهيزات نداء عام مهنية. كما تعمل في قطاعات أدوات قياس كهربائية والكترونية للرنين والكهروصوتيات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. ELECTR INDUSTR ET TRPT FORCE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTR INDUSTR ET TRPT FORCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, إنارة عامة وصناعية وتجارية, كهرباء، أشغال, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في Proville, فرنسا.

  6. JEUMONT ELECTRIC

    فرنسا

    المؤسسة JEUMONT ELECTRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مولدات كهرباء. كما تعمل في قطاعات محولات وقالبات توتر ومقومات, محركات كهربائية وقطعها, محولات وقالبات توتر ومقومات, و محركات كهربائية وقطعها. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  7. SERVICE MAINTENANCE BAUDELET

    فرنسا

    المؤسسة SERVICE MAINTENANCE BAUDELET, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و محطات حرارية. ومقرها في Blaringhem, فرنسا.

  8. C3M

    فرنسا

    المؤسسة C3M, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  9. BIODIS

    فرنسا

    المؤسسة BIODIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسِرّة مستشفيات. كما تعمل في قطاعات طب وجراحة، أدوات ولوازم, كهرباء، نظم وتجهيزات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Loos, فرنسا.

  10. ELECTRO TEAM

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRO TEAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, كهرباء، أشغال, أتمتة، نظم ومعدات, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Marly, فرنسا.