• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كمبيوتر

النتائج لأجل

كمبيوتر

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ANETMO

    فرنسا

    المؤسسة ANETMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, مرجعية موقع انترنت, تطوير برمجيات الكمبيوتر, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, و إنشاء مواقع إلكترونية. ومقرها في Hem, فرنسا.

  2. CHAUDRON POINTU SARL

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRON POINTU SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. كما تعمل في قطاعات تقطيع الشرائح المعدنية, تصميم بمساعدة الكمبيوتر, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و أشعة الرمال بمقابل مادي. ومقرها في Genech, فرنسا.

  3. ITNETCHAG

    فرنسا

    المؤسسة ITNETCHAG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات إدارة النظم والشبكات, حل مشاكل الحاسوب والماك, خدمات إدارة معلوماتية, و صيانة مساعدة الكمبيوتر. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  4. STUDIO RACLETTE

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO RACLETTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد, فيديو ثلاثي الأبعاد, و إعلانات ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Saint-André-Lez-Lille, فرنسا.

  5. MAJ SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MAJ SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات طابعات, إدارة النظم والشبكات, و صيانة مساعدة الكمبيوتر. ومقرها في Lys-Lez-Lannoy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MY DIGITAL TEAM

    فرنسا

    المؤسسة MY DIGITAL TEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر، قياسية. كما تعمل في قطاعات تطبيقات معلوماتية, و تطوير برمجيات الكمبيوتر. ومقرها في Lille, فرنسا.