• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ مقاوم للصدأ

النتائج لأجل

فولاذ مقاوم للصدأ

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. IRESTAL INOX - LENS

    فرنسا

    المؤسسة IRESTAL INOX - LENS, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, صفائح وشرائح فولاذية, و وصلات من فولاذ لا يصدأ. ومقرها في Grenay, فرنسا.

  2. GOODFELLOW SARL

    فرنسا

    المؤسسة GOODFELLOW SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات كرات جرْش, و مزيج سبائك معدنية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. ARIANE STEEL

    فرنسا

    المؤسسة ARIANE STEEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات أنابيب تتحمل الضغط العالي, أنابيب هيدروليكية, و أنابيب شعرية. ومقرها في Hamel, فرنسا.

  4. ARCELORMITTAL STAINLESS SERVICE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ARCELORMITTAL STAINLESS SERVICE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, مقاطع إنشائية حديدية, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و مقاطع إنشائية حديدية. ومقرها في Isbergues, فرنسا.

  5. ELFE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ELFE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCI PECOURT IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SCI PECOURT IMMOBILIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, فولاذ, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و فولاذ. ومقرها في Flines Lez Raches, فرنسا.