• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فنادق ومطاعم

النتائج لأجل

فنادق ومطاعم

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. STRAWBIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STRAWBIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إمدادات للمطاعم. كما تعمل في قطاعات مشروبات, عصائر فاكهة, شراب العنب المجفّف, مشروبات, عصائر فاكهة, و إكسسوارات للبار. ومقرها في Calais, فرنسا.

  2. TOP ACTION LILLE

    فرنسا

    المؤسسة TOP ACTION LILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم الضيافة. كما تعمل في قطاعات وكالة مضيفة, و مضيفون ومضيفات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. KABUL JANB

    فرنسا

    المؤسسة KABUL JANB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إمدادات للمطاعم. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  4. MON MOBILIER PRO

    فرنسا

    المؤسسة MON MOBILIER PRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات طاولات, كراسي, و أثاث. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. MANUTENTION ORGANISATION MAN-ORGA

    فرنسا

    المؤسسة MANUTENTION ORGANISATION MAN-ORGA, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Lys Lez Lannoy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COFRINO FROID ET MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة COFRINO FROID ET MACHINES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  2. CAFE CHEZ JULES

    فرنسا

    المؤسسة CAFE CHEZ JULES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS BURIE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BURIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Perenchies, فرنسا.

  4. DAV ETS DUFLOT ANTOINE VACHE

    فرنسا

    المؤسسة DAV ETS DUFLOT ANTOINE VACHE, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات, و مقاهي وبارات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  5. SAS DE L'HOTEL DE L'UNIVERS

    فرنسا

    المؤسسة SAS DE L'HOTEL DE L'UNIVERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Arras, فرنسا.

  1. LE CHATEAU DE LIGNY HAUCOURT

    فرنسا

    المؤسسة LE CHATEAU DE LIGNY HAUCOURT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Ligny En Cambresis, فرنسا.

  2. DISTRI CUISINES

    فرنسا

  1. SARL EQUIPOSE

    فرنسا

  2. IBIS SA

    فرنسا